عادي

«كاستم شو الإمارات» ينسق مع «سيما الأمريكية»

21:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

استقبل جمال صالح بن لاحج رئيس مجلس إدارة «كاستم ايفينت» المالكة ل «كاستم شو الإمارات» وعمر العطار المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة بالإنابة ليندا اسبنسر مسؤولة العلاقات الحكومية والدولية لمنظمة «سيما» الأمريكية العالمية المنظمة لمعرض سيما العالمي الذي يضم أكبر تشكيلة سيارات معدلة في العالم؛ وذلك لبحث سبل التعاون في هذا المجال وتأكيد المشاركة في المنظمة بجناح خاص في معرض «كاستم شو الامارات 2022» في دورته التي ستقام في الفترة من 25 إلى 27 مارس 2022.

وناقش الطرفان تطور سوق السيارات المعدلة في المنطقة والعالم والذي يبلغ قيمته 42 مليار دولار ومدى قوة الشراكة بين «كاستم شو الإمارات» و«سيما شو الأمريكي» في تطوير صناعة تعديل السيارات الأمريكية في مختلف دول العالم.

وقال جمال بن لاحج: يسعى معرض «كاستم شو الإمارات» إلى استقطاب المزيد من الشركات المحلية والعالمية في مجال تعديل السيارات والدراجات النارية وعلى رأسها منظمة «سيما العالمية».

وأكد عمر العطار أن فريق «كاستم شو الإمارات» وقع مؤخراً اتفاقيات تعاون ومشاركة في المعرض المزمع إطلاقه في مارس المقبل؛ حيث حقق نجاحاً كبيراً في الأعوام الماضية مما جعله محط أنظار الشركات والأشخاص المتخصصين والمهتمين بمجال تعديل السيارات والدراجات النارية.

وقالت ليندا اسبنسر: حرصت منظمة سيما العالمية على فتح آفاق جديدة للتعاون في مجال تعديل السيارات في منطقة الشرق الأوسط عبر توقيع اتفاقية تعاون مشتركة مع معرض «كاستم شو الامارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"