عادي

«كهرباء ومياه دبي» تحصد ثلاث جوائز ماسية من «هارفارد العالمية»

19:41 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بثلاث جوائز في الدورة الثانية من «جوائز مجلس هارفارد العالمية للأعمال 2021» والتي يمنحها مجلس هارفارد للأعمال ومقره نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. وقد فازت الهيئة في الفئة الماسية في كل من «جائزة المشروع»، و«جائزة تقنية المعلومات»، و«جائزة الصحة والسلامة».

وأعرب سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن سعادته لفوز الهيئة بهذه الجوائز المرموقة، كما تقدم بالشكر لمجلس هارفارد للأعمال لجهوده في تقدير التميز.

وأضاف الطاير: «يدعم فوز الهيئة بهذه الجوائز المرموقة من مجلس هارفارد للأعمال جهودنا لتحقيق رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بضرورة السعي نحو التميز والوصول إلى الرقم واحد في جميع المجالات».

وأوضح الطاير أن الهيئة فازت بالفئة الماسية في «جائزة المشروع» عن مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية، أكبر مجمع للطاقة الشمسية في موقع واحد على مستوى العالم بنظام المنتج المستقل للطاقة وستصل قدرته الإنتاجية إلى 5,000 ميجاوات بحلول عام 2030. وفازت الهيئة بالفئة الماسية في «جائزة تقنية المعلومات» بفضل كفاءة بنيتها التحتية الرقمية المتطورة وتوفير جميع خدماتها عبر قنوات ذكية توفر لمتعامليها إمكانية الوصول إلى جميع خدماتها في أي وقت ومن أي مكان، كما يعكس فوز الهيئة بالفئة الماسية في «جائزة السلامة والصحة المهنية» حرصها على الارتقاء بمعايير الصحة والسلامة في جميع مشروعاتها وعملياتها، في إطار سياسة الأنظمة الإدارية المتكاملة التي تلتزم من خلالها بالتطبيق الفاعل لأنظمة إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة لتوفير خدماتها وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة والتوافرية.

وقال مايكل براون، الرئيس التنفيذي لمجلس هارفارد للأعمال: «تلقى مجلس هارفرد للأعمال أكثر من 4700 طلب عبر الإنترنت للمشاركة في الجائزة، 842 طلباً منها فقط استوفى كافة الشروط وتقدّم بجميع الملفات المطلوبة للتسجيل، وقد حصدت هيئة كهرباء ومياه دبي أعلى النقاط وتفوقت على جميع الجهات الأخرى المشاركة، مما أهلها لتبوّؤ المركز الأول للدورتين الأولى والثانية من الجائزة خلال العام 2021.

وأوضح المهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز في هيئة كهرباء ومياه دبي، أن جوائز مجلس هارفارد العالمية للأعمال تركز على مفهوم إدارة الجودة الشاملة وتهدف إلى تقييم المؤسسات في مختلف القطاعات وفق مستوى التميز فيها، واعتمادها لأفضل الممارسات، إضافة إلى تقديمها لخدمات ومنتجات عالية الجودة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"