عادي

هالاند يهز الشباك في فوز دورتموند على هوفنهايم

22:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سينسهايم (ألمانيا) - (رويترز)
صمد بروسيا دورتموند ليحافظ على فوزه 3-2 على مضيفه هوفنهايم اليوم السبت، ليقلص الفارق مع بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، إذ أحرز إرلينج هالاند هدفه 56 في 57 مباراة في الدوري.
ورفع دورتموند رصيده إلى 43 نقطة متأخراً بثلاث نقاط عن بايرن الذي يحل ضيفاً على هيرتا برلين غداً الأحد. وسعى دورتموند لتحقيق فوزه الثالث في ثلاث مباريات في الدوري هذا العام، وبدأ بقوة عندما منحه هالاند التقدم بعد ست دقائق من تمريرة دونيل مالن الذي صنع جميع الأهداف.
وهذا هو الهدف 16 لهالاند، الذي خرج مصاباً في الدقيقة 63، في الدوري هذا الموسم. وأدرك أندريه كراماريتش التعادل لهوفنهايم بتسديدة مباشرة رائعة في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول. واستعاد دورتموند تقدمه عبر ماركو رويس في الدقيقة 58 بعد هجمة سريعة.
وزاد موقف هوفنهايم سوءاً عندما وضع ديفيد راوم الكرة بالخطأ في مرماه وهو يحاول إبعاد تمريرة مالن ليتقدم دورتموند 3-1.
وأحيا هوفنهايم، المنافس على التأهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، آماله إذ قلص جورجيونيو روتر الفارق بعد تمريرة من مؤنس دبور، لكن دورتموند صمد ليحقق الفوز. وتراجع هوفنهايم إلى المركز السادس وله 31 نقطة.
وحافظ باير ليفركوزن على المركز الثالث برصيد 35 نقطة بفوزه 5-1 على أوجسبورج بفضل ثلاثية موسى ديابي. وقفز أونيون برلين إلى المركز الرابع بتغلبه 2-1 على مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"