عادي

بلدية الظفرة تطلق الحملة التوعوية «شتاء آمن وسعيد»

17:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حملة التوعية الشتوية
حملة التوعية الشتوية

أبوظبي: «الخليج»

أطلقت بلدية منطقة الظفرة، الحملة الشتوية التوعوية «شتاء الظفرة آمن وسعيد» تزامنا مع دخول فصل الشتاء لعام 2022.

ويركز برنامج الحملة على ثلاثة محاور رئيسة تشمل: المحافظة على البيئة، ونظافة المظهر العام، والمحافظة على الصحة والسلامة والسكينة العامة في مناطق التخييم ومناطق المتنزّهات. ويهدف البرنامج الى تحفيز الرقابة الفعالة على المظهر العام والصحة العامة والمواقف ووسائل النقل ومعالجة المشوّهات بطرق مستدامة، والمساهمة في نشر التوعية بين أفراد المجتمع.

وتتضمن الحملة أنشطة وزيارات توعوية ميدانية لمناطق التخييم الشتوية ومواقع تجمعات المتنزّهين في المناطق الخارجية والمفتوحة، مثل الشواطئ والحدائق العامة والمتنزّهات، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين. وتعميم النشرات التوعوية الالكترونية عبر قنوات التواصل لبلدية منطقة الظفرة، وتستمر الحملة حتى مارس 2022.

ويأتي إطلاق الحملة، تماشياً مع توجهات بلدية منطقة الظفرة الرامية إلى استدامة البيئة والمحافظة عليها وعلى الموارد الطبيعية، بتكثيف الحملات التوعوية التي تستهدف المجتمع المحلي بالممارسات البيئية الصحيحة في موسم الشتاء، وزيادة إقامة المخيمات الشتوية من افراد المجتمع.

وتستهدف الحملة 1700 مخيم شتوي موسمي في مدن المنطقة، حيث يوجد المخيمون والمتنزهون في المناطق الصحراوية البرية البحرية والمرافق المجتمعية العامة في موسم الشتاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"