عادي
على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة الكويت

الجامعة العربية تجتمع اليوم لإدانة الاعتداء الحوثي

00:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

يعقد مجلس الجامعة العربية، اليوم الأحد، اجتماعاً طارئاً على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة الكويت، لإدانة الاعتداء الحوثي الإرهابي على منشآت مدنية في دولة الإمارات.

وقال مندوب الكويت الدائم لدى جامعة الدول العربية رئيس الدورة الحالية لمجلس الجامعة السفير أحمد البكر: إن الاجتماع غير العادي جاء بناء على طلب الإمارات وأيدته دولة الكويت إلى جانب عدد من الدول العربية.

وأضاف البكر: إن الاجتماع سيناقش الطلب المقدم من دولة الإمارات حول «الأحداث الإرهابية التي تعرضت لها دولة الإمارات العربية المتحدة جرّاء استهداف ميليشيات الحوثي الإرهابية لمنشآت مدنية في إمارة أبوظبي».

وكان الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، قد أدان بشدة الهجوم الإرهابي للحوثيين على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية، مشدداً على أن الجامعة العربية تقف مع الإمارات في مواجهة هذه العمليات الإرهابية، التي تعمل على زعزعة أمن واستقرار الدول تحقيقاً لأجندات خارجية.

وأكد أبو الغيط أن الإمارات ستظل على الدوام منارة للسلام والاستقرار وحصناً للأمن والأمان، معرباً عن ثقته في قدرتها على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لصون أمنها واستقرارها وحماية سيادة أراضيها. (وكالات)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"