عادي

جيميسون يدخل التاريخ من بوابة «جولف أبوظبي»

واصل عروضه القوية وصدارته لليوم الثالث
00:55 صباحا
قراءة دقيقتين
البطولة تشهد منافسات رائعة

واصل الاسكتلندي سكوت جيميسون عروضه القوية في منافسات اليوم الثالث لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف التي تختتم اليوم الأحد، وأصبح ثاني لاعب في تاريخ بطولة رولكس يحافظ على صدارة البطولة من بدايتها وحتى اليوم الختامي، وذلك بعد تسجيل ضربات تحت المعدل في آخر حفرة، بانتظار لقائه المرتقب مع شين لوري وتوماس بيترس.

حقق سكوت الصدارة في جميع الجولات حتى الآن، بانتظار ملاقاة بطل عام 2019 لوري وبيترس في الجولة النهائية، حيث يتقدم بثقة لتحقيق إنجاز العمر في جولة رولكس، برصيد حافل بأربع مباريات تحت 78، ومجموع 11 ضربة تحت المعدل.

وإذا نجح سكوت في تحقيق هذا الهدف، سيكون اللاعب الثاني فقط الذي يحافظ على الصدارة من بداية البطولة حتى نهايتها في تاريخ سلسلة رولكس، بعد لوري الذي حقق نفس النتيجة عام 2019. ولعب لوري إلى جانب بيترس حامل خمسة ألقاب، والذي حقق أيضاً نتيجة مميزة مع خمس مباريات تحت 67، وعشر ضربات تحت المعدل في الموسم. أما المصنف سابع عالمياً فكتور هوفلاند فيأمل بتحقيق نتيجة جيدة برغم تخطيه المعدل في الحفرة الخامسة النهائية، حيث يتعادل حالياً مع الهندي شوبهانكر شارما بثماني ضربات تحت المعدل.

بدوره، سجل الإسباني رافائيل كابريرا- بيلو سبع ضربات تحت المعدل، متساوياً مع البريطانيين جيمس موريسون وإيان بولتر.

وحقق الإنجليزي المولود في الإمارات جوش هيل، 69 في الجولة الثالثة بانتظار اليوم الختامي على ملعب ياس لينكس.

واستفاد اللاعب ذي ال 17 ربيعاً من ظروف أقل حدة في طقس اليوم مقارنة بالأمس، ليحقق ثلاث ضربات «بيردي» في الثقوب الأربعة الأخيرة من جولته الثانية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"