عادي
زار جناح المغرب في «إكسبو 2020 دبي»

سيف بن زايد يلتقي كبير الوزراء السنغافوري

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

التقى الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تيو تشي هين، كبير الوزراء والوزير المنسق للأمن القومي في جمهورية سنغافورة الصديقة، الذي يزور الدولة حالياً للمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني لبلاده في «إكسبو 2020 دبي».

جرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون المتميزة القائمة بين الإمارات وسنغافورة، وسبل تعزيزها خاصة في العمل الشرطي والأمني، وبما يخدم مصالح الشعبين الصديقين. كما تطرقا إلى «إكسبو 2020 دبي» ودوره في تعزيز التلاقي الدولي بين الشعوب وحضارات العالم.

حضر اللقاء الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وفاسواني كمال رام شاند، سفير سنغافورة لدى الدولة، ونق تك ھين، نائب الأمين العام لوزارة الخارجية السنغافورية المعني بشؤون آسيا، وسامويل تان، المدير العام لشؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بوزارة الخارجية، وأنق ويي يونق، المساعد الخاص لكبير الوزراء، والوزير المنسق للأمن القومي، وجيرمي لو، مساعد مدير شؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا الوسطى بوزارة الخارجية، وعدد من المسؤولين من الإمارات ومن سنغافورة. 

كما زار الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد، جناح المملكة المغربية في «إكسبو 2020 دبي».

واستمع سموّه في الجناح الذي يقام بعنوان «تراث المستقبل - من الأصول الملهمة.. إلى التنمية المستدامة».. إلى شرح عن المعروضات، وما تظهره لاكتشاف المملكة المغربية وتاريخها وهويتها، وإنجازاتها الحالية ورؤيتها للمستقبل واستراتيجيتها في الالتزام بمستقبل مستدام لكوكب الأرض.

رافق سموّه في الزيارة نجلاه الشيخ زايد والشيخ خليفة، وعدد من ضباط الوزارة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"