عادي

مليحة ينظم محاضرة «ملاعب لا تنمر»

15:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة

قدّم نادي مليحة جرعة توعوية للاعبين ضد ظواهر التنمر المختلفة، في إطار تلاقي الأهداف لترسيخ وتعزيز السلوكيات والقيم الصحيحة، عبر محاضرة جرى تنظيمها بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة عنوانها «ملاعب لا تنمر».
حضر في تلك المحاضرة، التي عقدت حضورياً في مقر النادي، 50 لاعباً بجانب الأطقم التدريبية والإدارية لفريق تحت 14 و16 سنة لكرة القدم ضمن المحاضرات التوعوية التي تستهدف محاربة الظواهر السلبية والسلوكيات المضرة بالأبناء.
وجاءت المحاضرة في إطار أهداف اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية والرؤية التي رسمتها اللجنة برئاسة عبدالله بالعجيد الكتبي، بهدف تحقيق غايات إيجابية في نفوس اللاعبين.
قدم المحاضرة مساعد أول ياسر محمد علاي من القيادة العامة لشرطة الشارقة وركز على توعية اللاعبين بمفاهيم التنمر وخطورتها، خاصة داخل الملاعب وفي الصالات الرياضية وقدم لهم توعية وإرشادات بهدف تعزيز ثقافتهم بمخاطر هذا السلوك، وأثره السلبي على اللاعب ثم الفرد والأسرة والمجتمع، فضلاً عن أهمية اتباع الإجراءات الآمنة في التعامل بالروح الرياضية.
وتطرق علاي إلى عدد من عناصر المحاضرة شملت تعريف التنمر ثم الانتقال إلى أنواع التنمر والتطرق إلى التنمر في الملاعب والتشريعات والقوانين والآداب التي تناهض التنمر، وصولاً في نهاية المحاضرة إلى عرض محور مهم بعنوان «ملاعبنا كما نريدها أن تكون».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"