عادي

«مخلد» يتألق في السباق الثامن بمضمار العين

23:06 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين بالشوط الخامس

تألق الجواد «مخلد» لصاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بإشراف سالم الكتبي، وقيادة ريتشارد مولن، في الشوط الخامس لمسافة 1400 متر، على لقب سباق «رماح» الذي أقيم بمضمار العين، بعدما حقق «مخلد» البالغ من العمر 4 سنوات، فوزاً بفارق 3.25 طول عن رفيق إسطبله «مختار».

وتألف الحفل الثامن من سبعة أشواط، وبلغ مجموع جوائزه المالية 500 ألف درهم، وشهد حفل السباق الثامن، وقدم الجوائز للفائزين فيصل الرحماني نائب رئيس اللجنة المنظمة للسباقات.

وفاز الجواد «دهشان» لعلي إبراهيم بوهندي عبد الله الحوسني، بإشراف خليفة النيادي، وبقيادة سيف البلوشي، بكأس المرخانية في الشوط الأول لمسافة 2000 متر.

وخطف المهر «إيتشي دو نكر» للإسطبلات الوطنية، بإشراف هلال العلوي، وبقيادة جاري سانشيز، كأس الشوط الثاني لمسافة 2000 متر على لقب سباق «زاخر». وفرض الجواد «جاب المحفوظ» للشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم، بإشراف عرفان إلهي وقيادة رويستون فرنش، نفسه في الشوط الثالث لمسافة 1800 متر «تكافؤ»، على لقب سباق «المويجعي». وعاد الجواد «إيه إف الباهر» لخالد خليفة النابودة، بإشراف إرنست أورتيل، وقيادة تاج أوشي، إلى سكة الانتصارات، بفوز باهر في الشوط الرابع، لمسافة 1800 متر تكافؤ، على لقب سباق «الجيمي».

وقدم الجواد «آريه دو جيون» للشيخ ناصر محمد ناصر الحشار، بإشراف إبراهيم الحضرمي، وبقيادة راي داوسون، عرضاً رائعاً في الشوط السادس المخصص لمسافة 1400 متر تكافؤ، على لقب سباق «الخزنة».

ومنح الجواد «أريبيان موون» الثنائية للإسطبلات الوطنية، والمدرب هلال العلوي، حين قاده عبد العزيز البلوشي، إلى فوز لافت في شوط الختام لمسافة 2600 متر في سباق «القطارة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"