عادي

«أبوظبي الرياضية» تعلن عن خطتها لكأس العالم للأندية 2021

21:15 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي الرياضية

أعلنت «قنوات أبوظبي الرياضية» التابعة لأبوظبي للإعلام؛ شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات، عن خطتها البرامجية المواكبة لبث مباريات كأس العالم للأندية 2021 التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي، والتي حصلت على حقوق بثها حصرياً في الإمارات ومصر والكويت.
وتتضمن الخطة مجموعة مميزة من البرامج الخاصة واستوديوهات التحليل الرياضي والبث المباشر، وتستضيف نخبة من أبرز نجوم الكرة العالمية واللاعبين والمدربين من ضيوف العاصمة أبوظبي، التي ستغدو عاصمة للرياضة العالمية وستكون محط أنظار عشاق الكرة حول العالم لمتابعة فعاليات البطولة العالمية المرموقة في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.
وسيكون البرنامج اليومي الرئيسي هو برنامج «مع يعقوب» في تمام الساعة 00:00، والذي يتناول فيه الإعلامي الشهير يعقوب السعدي ـ لمدة ساعتين ـ البطولة وجميع تفاصيلها، ويعرض أبرز القضايا والمحاور المحيطة بها، ليناقشها ويحللها ويعرض أبرز النتائج وآخر الأخبار والمقابلات والتقارير الخاصة.
وتنطلق التغطية اليومية صباحاً مع برنامج «مونديال كافيه» اليومي في تمام الساعة 12:00 لمدة ساعة ونصف الساعة، والذي يتناول الحدث العالمي الأهم الذي تستضيفه أبوظبي ويعرض نقاشات حول الأندية المشاركة وحظوظها وأبرز اللاعبين المشاركين، إضافة إلى آخر أخبار البطولة، ويقدم للمشاهد كل الكواليس وينقله إلى كل التفاصيل بمشاركة 4 ضيوف يمثلون أبرز الأندية المشاركة.
ويطل يومياً برنامج «Reporters» في تمام الساعة 14:00 لاستعراض آخر آراء ومانشيتات الصحافة العالمية حول كأس العالم للأندية، وأبرز التحليلات الخبرية المتعلقة بها. أما برنامج المسابقات «تحدي المونديال» فينطلق يومياً في تمام الساعة 16:00 ليعطي فرصة الكشف عن المواهب لدى المتابعين وفرصة الفوز لعشاق الكرة العالمية، من خلال تحديات بين المتنافسين مثل أبرز معلق هاو، وأبرز تقرير تلفزيوني، وأبرز مقدم برنامج، ليتم اختيار الفائزين آخر كل حلقة.
وفي تمام الساعة 21:00 ينطلق «المونديال Head Coach»، وبرنامج التحليل الفني الخاص بالأندية المشاركة وآخر الإحصائيات المتعلقة بها، وأبرز الخطط والتشكيلات في مباريات البطولة، إضافة إلى التقييم الشامل لكل المباريات.
وبالنسبة لمتابعي مواقع التواصل الاجتماعي فقد تم تخصيص البرنامج اليومي «مونديال Tour» في تمام الساعة 17:00 وهو من إعداد أحد المؤثرين المختصين بالكرة، ويقوم بجولة خاصة في أروقة البطولة ويعرض كواليس المباريات بنظرة مختلفة.
كما تضم الخطة البرامجية البرنامج المباشر «المونديال اليوم» الذي يقف على تغطية المؤتمرات الصحفية والتدريبات الخاصة بالأندية المشاركة ويعرض آخر المستجدات التي تدور حول المشاركين، وبرنامج «جولة في أبوظبي» في الساعة 23:30 والذي يستضيف شخصيات رياضية واجتماعية وفنية مشاركة في البطولة، من خلال جولة إلى أبرز المعالم السياحية للعاصمة أبوظبي.
كما يبث «الاستوديو التحليلي» الخاص بالمباريات من الملعب أيام المباريات لمدة 60 دقيقة قبل وبعد كل مباراة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"