عادي
من برنامج أكاديمية «إن بي إف» للتكنولوجيا

«الفجيرة الوطني» يعلن تخريج 20 إماراتياً في مجال البرمجة

20:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بنك الفجيرة - فرع دبي

دبي: «الخليج»

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن تخريج 20 مواطناً في مجال التكنولوجيا من برنامج أكاديمية «إن بي إف» للتكنولوجيا الذي تم إطلاقه عام 2021.

وقدمت أكاديمية «إن بي إف» للتكنولوجيا بالتعاون مع أكاديمية «برايس ووتر هاوس كوبرز» الشرق الأوسط وبدعم من فريق محترف من الخبراء والمدربين، خلال فترة 6 أشهر دورات تدريبية مختلفة ووفّرت للخريجين فرصاً للتعلم والاستكشاف ومشاركة أفكارهم المبتكرة بالإضافة إلى تزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق طموحاتهم المهنية.

وقال فينس كوك، المدير التنفيذي في بنك الفجيرة الوطني: «عندما أطلقنا أكاديمية«إن بي إف»للتكنولوجيا، كان هدفنا واضحاً، وهو تنمية المواهب الإماراتية والقدرات المحلية التي تسهم في تحقيق رؤية قيادتنا المتعلقة بالتحول الرقمي. ويعكس هذا البرنامج التزام بنك الفجيرة الوطني بالاستثمار في المواهب المحلية وتعزيز الابتكار في القطاع المصرفي وقطاع الخدمات المالية ». وتماشياً مع التزام بنك الفجيرة الوطني بدعم المواهب الإماراتية، قدّم ل14 خريجاً من البرنامج وظائف في البنك في إدارة تكنولوجيا المعلومات وإدارة تطوير الأنظمة وتجربة العملاء وتطوير المنصة وفي إدارة المخاطر، فيما انضم الآخرون إلى مؤسسات أخرى في حكومة الفجيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"