عادي

الوصل يهزم الوحدة ويكمل المربع الذهبي لدوري السلة

21:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الوصل تفوق على الوحدة في الإياب وصعد للمربع الذهبي

دبي: مسعد عبد الوهاب

أكمل الوصل عقد الفرق المتأهلة إلى المربع الذهبي لبطولة الدوري العام لكرة السلة للرجال، بعدما جدد فوزه على نظيره الوحدة بنتيجة 94-65 في مباراة إياب الدور ربع النهائي التي أقيمت على صالة نادي بني ياس، أول أمس الأحد، علماً بأن الوصل كان فاز ذهاباً بنتيجة 75-53، ليحسم تأهله من دون الحاجة إلى إقامة مباراة فاصلة بحسب ما تقضي به لائحة هذا الدور المقام بنظام (BEST OF3).

ولحق الوصل بفرق شباب الأهلي «حامل اللقب» ومتصدر جدول ترتيب الدور التمهيدي، والشارقة الوصيف، علاوة على النصر الذي تأهل عبر ربع النهائي على حساب البطائح.

وحقق «الإمبراطور» فوزه بعدما فرض لاعبوه سيطرتهم المطلقة على مجريات الفترات الثلاثة الأولى للمباراة بواقع 31–15 و30–7 و21-19، وفي المقابل لم ينجح صاحب الضيافة «العنابي» في العودة إلى المباراة رغم أفضليته في الربع الرابع بنتيجة 24–12، إلا أن الوصل سبقه إلى الحسم بفروق الأرباع الثلاثة الأولى التي كفلت له الفوز واللحاق بركب المتأهلي إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

جدير بالذكر أن منافسات الدوري ستتوقف بسبب التحضير لمشاركة المنتخب الوطني في البطولة العربية لمنتخبات كرة السلة المقررة في دبي خلال الفترة من 8 إلى 16 فبراير المقبل بعدها يحدد اتحاد اللعبة الموعد المقرر لاستئناف الدوري بإقامة مباريات الدور نصف النهائي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"