عادي

تشيلسي خاض مباريات أكثر من خصومه

14:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جدول تشيلسي مقارنة ببقية الفرق

متابعة: ضمياء فالح

عدد نادي تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، المباريات التي خاضها منذ فترة التوقف الدولية حتى الآن مقارنة بالمباريات التي لعبها خصومه في الشهرين الماضيين، وذلك لإثبات صحة ما قاله المدرب الألماني توماس توخيل عن شعور لاعبيه ب«الإرهاق ذهنياً وبدنياً». ويظهر في جدول المباريات خوض تشيلسي 18 مباراة منذ عودة الدوري في نوفمبر وهو عدد أكثر من ليفربول (16 مباراة) وحامل اللقب والمتصدر مانشستر سيتي (14 مباراة) وتوتنهام (14 مباراة ) وأرسنال ( 13 مباراة ) وليستر سيتي (12 مباراة) وبيرنلي (7 مباريات).

وتفاعل المتابعون مع الجدول وكتب أحدهم: «هناك 21 لاعباً تم ترحيلهم بعقود إعارة، هل من المفترض أن نتعاطف مع تشيلسي؟». وفي سياق متصل، طالب توخيل بوقف الشغب في الملاعب الإنجليزية وذلك عقب إلقاء قنان وقداحات وأشياء أخرى على مدافعه ومواطنه روديجر في مباراة الفوز على توتنهام 2- صفر.

وجاءت الحادثة بعد 24 ساعة من رمي قناني المياه على لاعبي أستون فيلا لوكاس دين وماتي كاش من قبل مشجعي إيفرتون. وقال توخيل: «الأجواء في الملاعب الإنجليزية رائعة وأحب رؤية المشجعين قريبين من أرضية الملعب لكن إن أصبح إلقاء القمامة وأشياء أخرى على اللاعبين (ترند) فعلينا أن نتحرك لمنعه».

وسبق لروديجر أن اتهم مشجعي توتنهام بإهانته بعبارات عنصرية في ديربي لندن في 2019.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"