عادي

تعاون بين «الإمارات للخدمات الصحية» ومستشفى «فيلادلفيا للأطفال»

19:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مذكرة تفاهم مع مستشفى فيلادلفيا للأطفال

دبي: «الخليج»

أبرمت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، مع مستشفى فيلادلفيا للأطفال، مذكرة تفاهم بشأن برنامج الأطباء الزائرين التي مددت، خلال معرض ومؤتمر الصحة العربي 2022، الذي انطلقت فعالياته الإثنين، وتستمر حتى 27 يناير، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، لتعزيز التعاون، ودعم جهود البحوث الطبية بين الجانبين.

وتهدف المذكرة إلى توسيع قاعد الشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة، وتبادل الخبرات بالمشاركة في الأنشطة التدريبية بين الجانبين، فضلاً عن تعزيز الابتكار والبحث والتقنيات الجديدة، وتفعيل برنامج تبادل الزمالات الدولية، واستخدام اسم وعلامة CHOPS.

شهد توقيع المذكرة عبد الرحمن العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، وممثلون عن المؤسسة، وروث فراي، نائب الرئيس للاستراتيجية العالمية وتطوير الأعمال في مستشفى فيلادلفيا، بحضور عدد من الإداريين والأطباء من الجانبين.

وأوضح الدكتور يوسف محمد السركال، المدير العام للمؤسسة، أنها تسير وفق استراتيجية، تهدف إلى رفد قطاع الرعاية الصحية بمزيد من الخدمات الذكية، وتعزيز كفاءة الكوادر الطبية والتمريضية، وتطوير البنية التحتية للبحوث والابتكار، وإدخال التقنيات الطبية الحديثة، وتوفير أعلى معايير الخدمات للمتعاملين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"