عادي

كريم يقترب من القوة الجوية

14:34 مساء
قراءة دقيقتين
1

بغداد: زيدان الربيعي

فتحت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي قنوات الاتصال مع لاعب فريق أربيل والمنتخب العراقي الأول شيركو كريم، لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في مباريات المرحلة الثانية من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وذكرت مصادر مقربة من إدارة القوة الجوية، أن «المفاوضات وصلت إلى مرحلة كبيرة جداً من التقدم، إلا أنها متوقفة الآن على مبلغ بسيط يمكن أن تتم تسويته خلال الأيام القليلة المقبلة»، مبينة، أن «المفاوضات قد تستأنف بعد عودة المنتخب العراقي من العاصمة الإيرانية طهران، حيث يتواجد شيركو كريم مع تشكيلة (أسود الرافدين)».

وأشارت المصادر إلى أن «مدرب فريق القوة الجوية الجديد حكيم شاكر أبدى رغبته الكبيرة في تواجد اللاعب شيركو كريم مع فريقه في منافسات المرحلة الثانية، لأنه يمثل أكثر من حل للفريق بسبب إجادته اللعب في جميع الخطوط وبإجادة تامة».

من جانب آخر ضم فريق القوة الجوية لاعب الكرخ عماد محسن الذي سبق له التألق مع الجوية قبل ثلاث سنوات، كما تم التعاقد مع لاعب الزوراء منتظر محمد جبر.

الجدير بالذكر أن اللاعب شيركو كريم سبق له الاحتراف في أوروبا وتركيا، كما سبق له أن لعب لفريقي الشرطة وزاخو، فضلاً عن تمثيله منتخبات العراق «الشباب، الأولمبي، الأول».

وقام مدرب المنتخب العراقي السابق، الهولندي ديك أدفوكات بنقل كريم من خط الهجوم إلى مركز المدافع الأيمن، وقد أثار هذا القرار استغراب الكثير من العراقيين، إلا أن اللاعب أثبت مقدرة جيدة في هذا المركز، وبات يجد راحة كبيرة فيه، كما ظهر بصورة طيبة مع فريق أربيل خلال مباريات المرحلة الأولى من الدوري العراقي وسجل معه عدة أهداف.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"