عادي

3 برامج تجدد إيقاع العطلة على «بلس 95»

22:41 مساء
قراءة دقيقتين
علياء النعيمي
عائشة المازمي

مع اعتماد النظام الجديد لأيام العمل، أطلقت «بلس 95»، أول إذاعة ناطقة باللغة الإنجليزية تابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ثلاثة برامج جديدة تواكب اهتمامات المستمعين هي: «ذا باز» و«جود تو جريت» و«آيز أون».

ويتنوع محتوى البرامج الثلاثة بين الترفيه والثقافة والصحة والتعليم، بما يلبي أذواق أكبر شريحة من الجمهور على مدى الأسبوع.

ويركز البرنامج الترفيهي «ذا باز»، الذي يقدمه ميخائيل عطية من الجمعة حتى الخميس بين 8 و9 مساء، على ثقافة «البوب» محلياً وعالمياً، ويقدم تقييماً للأفلام والإصدارات الجديدة على منصات مثل «نيتفليكس» و«أبل تي في». ويطلع البرنامج المستمعين على أحدث مستجدات عالم القصص المصوّرة والترفيه مع تقييمات مفصلة لألعاب الفيديو، إلى جانب تسليط الضوء على المواضيع الأكثر تداولاً ونقاشاً على الإنترنت.

ويحاكي البرنامج الحواري «جود تو جريت» الذي تقدمه علياء النعيمي الأحد من كل أسبوع بين 4 و5 مساء، أسلوب المدونات الصوتية؛ إذ يتناول العادات الناجحة والدروس المستفادة ومصادر إلهام عدد من الشخصيات الرائدة التي تمثل قدوة ونموذجاً يحتذى في مجال إحداث التغيير، مع التركيز على مسيرتهم المهنية ورحلتهم نحو النجاح. ويعاد بث البرنامج الجمعة في التوقيت نفسه.

وتطلع عائشة المازمي، أصغر مقدمة ومذيعة أخبار إماراتية باللغة الإنجليزية، المستمعين على أبرز الأحداث والفعاليات التي تشهدها الإمارة طوال أيام الأسبوع، من خلال برنامج «آيز أون»، الذي يُبث من الاثنين إلى الخميس بين 4 و5 مساء. ويسلط البرنامج الضوء على معارض الشركات، والمناطق الترفيهية العائلية، لمساعدة المستمعين على التخطيط لعطلة نهاية الأسبوع.

وتبث إذاعة «بلس 95» برامجها من خلال عدد من المنصات الإعلامية، ويمكن للمستمعين متابعتها على تردد 95 إف إم، أو عبر الإنترنت عن طريق موقعها (www.pulse95radio.com)، أو من خلال البث المباشر على «يوتيوب»، وحساباتها على منصات التواصل (@pulse95radio)، أو من خلال تطبيق هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، مع توفر المدونات الصوتية لكل البرامج على «ساوند كلاود» و«آيتيونز» و«أنغامي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"