عادي

مناقشة اضطرابات سلاسل التوريد

00:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

ناقش خبراء مشاركون خلال جلسة نقاش حول موضوع ضمان استدامة سلسلة التوريد لتطوير التجارة العالمية نظمتها شركة «روساتوم» في إطار أسبوع الطاقة النووية في معرض «إكسبو 2020 دبي».

شارك في الجلسة كل من كيريل كوماروف النائب الأول للمدير العام مدير التطوير والأعمال الدولية في «روساتوم»، وراج جيت سينج واليا نائب المدير المالي لمجموعة «موانئ دبي العالمية»، وبابلو رويز ديل ريال الشريك الإداري لمجموعة Advanced Logistics Group والرئيس والمدير ولتنفيذي للمجلس العالمي للمحيطات بول هولثوس، ورئيس مجلس إدارة مجموعة «فيسكو» للنقل أندريه سيفيريلوف، والمدير التنفيذي لمركز الدراسات البحرية في جامعة موسكو الحكومية نيقولاي شابالين.

أدارت الجلسة إيثني ترينور المستشارة الخاصة لشبكة «سي إن بي سي» والمنسقة الرسمية لمؤتمرات منظمة «أوبك» ونشراتها عبر الإنترنت. وناقش المشاركون في الجلسة أكثر المسائل إلحاحاً والمتعلقة بالوضع الحالي لسلاسل التوريد العالمية.

افتتح الجلسة سلطان أحمد بن سليم الرئيس التنفيذي ل«موانئ دبي العالمية»، موجهاً الشكر إلى ضيوف الفعالية والمشاركين في النقاش، لافتاً إلى أن الممر البحري الشمالي قد يعالج الاضطرابات التي تعانيها سلاسل التوريد حالياً.

وقال «إننا في موانئ دبي العالمية ننطلق في أعمالنا من مبدأ أخذ آراء زبائننا في الحسبان. وما يريده زبائننا هو حل موثوق ومرن ومستقر».

وأشار النائب الأول للمدير العام لشركة «روساتوم» كيريل كوماروف، في كلمة له، إلى أن وتيرة التغيرات التي طرأت على سلسلة التوريد البحرية باتت أسرع في العامين الماضيين مقارنة بالسنوات العشرين الماضية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"