عادي

إحالة أزمة انتحال شخص صفة مصطفى محمد للنيابة العامة

20:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

علقت وزارة التعليم العالي على واقعة انتحال أحد الأشخاص لصفة طالب «اللاعب مصطفى محمد» في معهد المدينة العالي بشبرامنت بمحافظة الجيزة، وأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي، بدلاً من الطالب المُقيد رسمياً بالمعهد.

وأكدت الوزارة أن هذه الواقعة حالياً محل تحقيق من جانب النيابة العامة، كما تتابع الوزارة التحقيقات الجارية حالياً من جانب المعهد بشأن ملابسات هذه الواقعة.

وسيتم إعلان نتائج التحقيقات الجارية من جانب المعهد فور انتهائها.

علي صعيد متصل، أكد مسؤولو منتخب مصر، أن مصطفى محمد مهاجم جالتا سراي التركي، والمتواجد حالياً في الكاميرون لخوض مباريات أمم إفريقيا، أجّل امتحاناته بأحد المعاهد العليا؛ بسبب تزامنها مع البطولة.

وأوضح مسؤولو منتخب مصر أن مصطفى محمد كان على علم بمواعيد الامتحانات، وقرر تأجيلها، نظراً لتعارضها مع مواعيد البطولة، وأنهم لا يعرفون شيئاً عما يتردد حول واقعة انتحال صديق له شخصه في أحد الامتحانات ليتم القبض عليه.

وتلقى مركز شرطة أبو النمرس، بلاغاً من مسؤولي معهد بأبو النمرس، أفادوا فيه بضبط شاب لاتهامه بأداء الامتحان بالفرقة الثانية، بدلاً من لاعب كرة شهير، واعترف المتهم بصحة الاتهام المنسوب إليه، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"