عادي

الإمارات نقطة تحول في مسيرة «تيم هورتنز»

20:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
7

دبي: «الخليج»
منذ افتتاح أول فرع له في إمارة دبي عام 2011، شكل «تيم هورتنز» جزءاً من ماضي دولة الإمارات ومستقبلها، وجزءاً من المجتمع الإماراتي، حيث اتخذها موطناً له، بفروعه الـ 77 المنتشرة في دبي وأبوظبي والشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة، ومدينة العين.
تأسست سلسة «تيم هورتنز» منذ أكثر من خمسين عام، وافتتحت أبوابها لأول مرة يوم 17 مايو في مدينة هاملتون الكندية، وفي عام 2011، قدّمت مجموعة «أباريل» للتجزئة علامة «تيم هورتنز» العالمية في منطقة الشرق الأوسط، حيث افتتحت أول فرع في إمارة دبي. كما ساهمت البنى التحتية وخدمات الأعمال المتطورة التي توفّرها الإمارات على ازدهار وتوسّع «تيم هورتنز».
وقال هشام المكاوي، الرئيس التنفيذي لتيم هورتنز في الشرق الأوسط، أن بيئة الأعمال في دولة الإمارات ساهمت بقوة في احتضان شركات مختلفة من المنطقة والعالم، وأن الإمارات تعتبر بيئة مثالية للشركات العالمية، ويأتي ذلك ترجمة للإنجازات التي حققتها الدولة في سبيل تطوير البيئة الملائمة لريادة الأعمال من خلال الدعم الحكومي واستقطاب المواهب.

وأضاف "قدّمت الإمارات مناخاً جاذباً لـ «تيم هورتنز» عبر توفيرها بنية تحتية متطورة ومناخاً تشريعياً يحتوي على محفزات، ما جعلها بمثابة مركز استقطاب وتوسّع للسلسلة، ونقطة انطلاق نحو العالمية".
كما ساهمت البنى التحتية وخدمات الأعمال المتطورة التي توفّرها الإمارات على إزدهار وتوسّع «تيم هورتنز». هذه الرؤية المستشرفة للقيادة الحكيمة ساهمت في خلق بيئة جاذبة لروّاد الأعمال لمتابعة إستثماراتهم في الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"