عادي

الثلوج تزيد معاناة «أسود الرافدين»

15:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4

بغداد: زيدان الربيعي

منعت الثلوج خمسة لاعبين من المنتخب العراقي الأول لكرة القدم الذي يتواجد الآن في العاصمة الإيرانية طهران، من الالتحاق بصفوف «أسود الرافدين».

وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان، «تلقى لاعبو المنتخب العراقيّ الأول لكرة القدم (فرانس ضياء بطرس وزيدان إقبال ومهند جعاز وأمير العماري وعلي الحمادي) إشعاراً من شركات الطيران التركي بإلغاء رحلاتهم بسبب سوء الأحوال الجوية في تركيا وتساقط الثلوج الكثيف».

وأضاف البيان، «تم تأمين رحلات بديلة للاعبين المذكورة أسماؤهم أعلاه، وقد تم تأمين رحلات بديلة، وقد يستوجب عليهم الانتظار لساعات طويلة».

وتابع، «يحظى هذا الأمر بمتابعة من قبل مشرفِ المنتخب العراقي، يونس محمود، وعضو اتحاد الكرة، فراس بحر العلوم، من أجل تهيئة وتأمين وصول اللاعبين بوقت زمني لا يتعارض مع موعد المباراة ومع الإجراءات الصحية التي تجبر الانتظار 24 ساعة لما بعد الوصول».

يذكر أن اللاعبين الخمسة يلعبون في الدوريات الأوروبية، وكانوا على أتم الاستعداد لغرض الالتحاق بصفوف المنتخب العراقي، إلا أن موجة الثلوج التي ضربت المنطقة جعلت رحلة طيرانهم تلغى، مما وضع الطاقم التدريبي للمنتخب العراقي الأول في موقف محرج جداً قبل مباراته أمام المنتخب الإيراني في طهران التي ستقام يوم الخميس.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"