عادي

النعيمي: ما قدّمه حاكم الشارقة خلال نصف قرن سيظل خالداً

12:34 مساء
قراءة دقيقتين
حميد النعيمي

تقدم صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بأسمى آيات التهاني إلى أخيه صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بذكرى مرور خمسين عاماً على تولي سموّه مقاليد الحكم في إمارة الشارقة. متمنياً له دوام الصحة والعافية والتوفيق والسداد.
وقال سموّه «من حسن الطالع أن تقترن هذه المناسبة بالذكرى الخمسين لقيام دولة الاتحاد المباركة، بقيادة المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، ومعه إخوانه الكرام الذين تتذكر الأجيال أسماءهم بالتقدير، وتزن أعمالهم بميزان الاحترام والتعظيم، وما قدمه حاكم الشارقة خلال نصف قرن من تضحيات عظيمة ومواقف مشهودة وعطاء كبير سيظل خالداً في قلوب الناس وذاكرة الوطن، ويمثل السند والعضد لاستمرار مسيرتنا وإعلاء رايتنا،ورفع شأننا وحفظ منجزاتنا، وصون مكتسباتنا واستشراف المستقبل المشرق الواعد».
وأضاف سموّه «في هذه المناسبة نستذكر مسيرة نصف قرن حافلة بالإنجازات الاستثنائية، والمواقف الوطنية الخالدة والعطاء والتفاني، والعمل في سبيل الوطن ونهضة دولتنا، ووضعها على طريق التقدم والازدهار وتدعيم أركان الاتحاد والتمسك بنهج الآباء المؤسسين وإرثهم».
وأوضح أن سجل صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، يحفل بإنجازات رائعة، تتمثل في حرصه الشديد على العناية والاهتمام بشؤون المواطنين، والعمل المخلص والجاد لتوفير الاستقرار لهم ولأسرهم، وتحقيق رغباتهم وتطلعاتهم، والمتابعة الميدانية اللصيقة لكل كبيرة وصغيرة، والانحياز بإيجابية لمصلحة الإنسان في كل مكان.
وأشاد بما حققته إمارة الشارقة في ظل قيادة سموّه، ويعدّ فخر لنا جميعاً، ونستذكر في هذا اليوم النهضة الاقتصادية والعلمية والعمرانية والسياحية والاجتماعية، التي وضعت الشارقة في مكانة لا تقل أبداً عن المدن والعواصم المتحضرة والمتقدمة.
وختم صاحب السموّ حاكم عجمان «أبارك لسموّ حاكم الشارقة هذه المناسبة الخالدة.. متمنياً له دوام التوفيق والسداد. وأسأل الله الكريم أن يهبنا التوفيق في جميع أمورنا ويديم على الإمارات نعمة الأمن والازدهار، تحت القيادة الحكيمة لدولتنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"