عادي
بمشاركة 450 شخصاً حضورياً وافتراضياً

«انطلاق» ينظم «اليوم التجريبي» للشركات الناشئة

22:11 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

نظّم مركز «انطلاق»، منصّة الحلول الابتكارية البديلة وخبرات التحول لدعم الشركات الناشئة المتخصصة بقطاعات السياحة والسفر والطيران في دبي، مؤخراً فعالية «اليوم التجريبي» في المقر الرئيسي لمجموعة الإمارات.

وسلطت الفعالية الضوء على الشركات الناشئة المشاركة وكذلك البرامج التي تعمل على تنفيذها بالتعاون مع المركز بما يساهم بنمو أعمالها من خلال التواصل والتعاون مع مختلف الجهات المعنية بمركز انطلاق.

وشهدت الفعالية التي جرى تنظيمها بشكل هجين حضورياً وافتراضياً مشاركة أكثر من 450 شخصاً، كما قام المركز بالتعريف بالفرق التي كان لها دور كبير في إطلاق المشاريع الناجحة في قطاعات الطيران والسفر والسياحة، كما تم تسليط الضوء على المكانة المرموقة لدبي باعتبارها وجهة رائدة في الابتكار على مستوى العالم. فيما قدمت 16 من الشركات الناشئة، بما فيها «InflightFlix»، وشركة Destination Video Guide، وColibra، وتطبيق Unified Flying Experience، و Lumitics، الشركة المتخصصة بتكنولوجيا النفايات الغذائية عروضها التقديمية.

وجرى تأسيس مركز «انطلاق» ضمن استراتيجية متكاملة تتماشى مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي تهدف إلى تعزيز مكانة الإمارة كوجهة المبدعين والموهوبين ورواد الأعمال والمستثمرين، فضلاً عن كونها المدينة المفضلة في العالم للحياة والعمل والزيارة. ويتولى قيادة مركز انطلاق مجموعة من الشركاء الرئيسيين بما فيهم دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، ومجموعة الإمارات، وأكسنتشر، ومايكروسوفت، يعملون معاً لتحقيق أهداف المركز والرامية إلى دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة لضمان نمو أعمالهم وتوسعتها.

وقام المركز مؤخراً بافتتاح مساحة عمل مشتركة جديدة ومخصصة لمجموعاته من الشركات الناشئة الدولية، مع تقديم الدعم من خلال إعطاء التراخيص، فضلاً عن إقامة ورش عمل وفعاليات وفرص للإشراف والتوجيه والتواصل بما يمكّنها من النمو والارتقاء بأعمالها لتقديم حلول التكنولوجيا البديلة للمسافرين حول العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"