عادي
ترفع عدد محطاتها في عُمان إلى سبع

«تبريد» تقدم خدماتها لـ «الموج مسقط»

22:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع الصفقة
أبوظبي:«الخليج»
أعلنت الشركة الوطنية للتبريد المركزي «تبريد»عن إتمام صفقة الاستحواذ على محطة تبريد مناطق تخدم مشروع «الموج مسقط»، الذي يعدُّ من المشاريع التطويرية في محافظة مسقط، وذلك من خلال الشركة التابعة لها في سلطنة عمان. وبهذه الصفقة الجديدة، يرتفع عدد محطات تبريد المناطق المملوكة لشركة «تبريد» والمتعاقد عليها في سلطنة عُمان إلى سبع محطات.
وتجدر الإشارة إلى أنَ «الموج مسقط» هو مشروع مشترك بين شركة ماجد الفطيم العقارية، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، والشركة العُمانية للتنمية السياحية (عمران) وشركة تنمية (الشركة العُمانية لتنمية الاستثمارات الوطنية). ويُعَد المشروع الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية والترفيهية ذات الطابع المعماري المميز. هذا وقد وقّعت شركة تبريد «والموج مسقط» عقد امتياز دائم وحصري لأكثر من 30 ألف طن تبريد، منها 19 ألف طن قيد التشغيل. ومن شأن هذه الصفقة أن تضاعف السعة التشغيلية لشركة تبريد في سلطنة عُمان من 32 إلى 62 ألف طن تبريد.
وقال خالد عبد الله المرزوقي، الرئيس التنفيذي لشركة «تبريد»: «قامت شركة تبريد من خلال هذا الاستحواذ بتوسيع ملحوظ لنطاق أعمال التبريد في المناطق السكنية في سلطنة عمان، إذ يعتبر ذلك تطوراً طبيعياً للشركة، والذي من شأنه أن يخدم العملاء من كافة الشرائح ويعود بالفائدة على جميع الأطراف، فضلاً عن أنَ مشروع «الموج مسقط» يمثّل شراكة واعدة بين كلٍ من شركة تبريد، وشركة عُمران، وشركة تنمية، وشركة ماجد الفطيم العقارية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"