عادي

«سياحة رأس الخيمة» تشكل إدارة لتنظيم شؤون المنتجعات المتكاملة

18:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: «الخليج»

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تشكيل إدارة جديدة تتولى تنظيم شؤون المنتجعات المتكاملة في الإمارة؛ بحيث يشمل نطاق عملها القطاع الفندقي والعمليات التابعة له، وأماكن استضافة المؤتمرات، ووسائل الترفيه، والمطاعم والمقاهي، والمنتجعات الصحية «سبا»، ومتاجر البيع بالتجزئة، ومرافق الألعاب الترفيهية.

وستعمل الإدارة على تنظيم الألعاب الترفيهية، التي أطلقتها الهيئة وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير العالمية المتبعة في تنظيم الألعاب الترفيهية ضمن المنتجعات المتكاملة، مع مراعاة الأبعاد الاجتماعية والثقافية والبيئية للإمارة في كل الإجراءات ذات الصلة، والتي تتضمن إصدار التراخيص والضرائب والعمليات التشغيلية وحقوق المستهلكين. ويأتي على رأس أولويات الإدارة الجديدة إنشاء منظومة عمل متكاملة وإطار تنظيمي، يضمن الممارسة المسؤولة للألعاب الترفيهية على جميع المستويات.

وستتعامل الهيكلية التنظيمية الجديدة، التي أطلقتها الهيئة مع كافة مشاريع الألعاب الترفيهية داخل المنتجعات المتكاملة، بما يضمن الالتزام الكامل لكافة المشغلين، المزودين والموظفين المعنيين بالقوانين واللوائح التنظيمية ذات الصلة. وستغطي اللوائح والإجراءات التنظيمية المرتبطة بهذا الشأن مجالات التسويق والإعلان والمعاملات المالية، بما يضمن امتثال هذه الأنشطة للإجراءات والشروط والمتطلبات التي تفرضها إدارة تنظيم الألعاب الترفيهية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"