عادي
30 هدفاً في مباراتين بكأس بنتلي الإمارات الفضية للبولو

فوز كبير للشيخة عالية وزيدان على بنجاش وكلينوفا سكون

22:23 مساء
قراءة دقيقتين

شهد اليوم الثاني من كأس بنتلي الإمارات الفضية للبولو استمرار مسلسل الإثارة، حيث تضمن مباراتين الأولى جمعت بين فريق بنجاش وفريق «إيه إم» بقيادة الشيخة عالية آل مكتوم وانتهت بفوز «إيه إم» بنتيجة 10 أهداف مقابل 6 أهداف ونصف، وجمعت المباراة الثانية بين فريق زيدان وفريق كلينوفا سكون وانتهت بفوز فريق زيدان 8-6.

وتختتم مباريات الدور التمهيدي الجمعة بلقاء يجمع بين فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور.

المباراة الأولى بين «إيه إم» وبنجاش، بدأت بهدف مباغت أحرزه بابلو لاعب «إيه إم» ورد بنجاش بهدف بنيامين بانيللو لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق بنجاش بنصف جول، وفي الشوط الثاني سجل «إيه إم» 3 أهداف، وفي المقابل نجح بنجاش في إحراز هدفين، وفي الشوط الثالث تكرر نفس السيناريو ولكن هذه المرة لصالح فريق بنجاش الذي أضاف لرصيده ثلاثية أخرى عن طريق بنيامين أوركيزي، ليتقدم فريقه ويوسع الفارق إلا أن فريق الشيحة عالية نجح في تقليل الفارق إلى نصف جول، بعد أن أحرز هدفيه الخامس والسادس.

ويشهد الشوط الرابع تفوقاً واضحاً لفريق «إيه إم»، وأحرز 3 أهداف وينتهي الشوط 9-6.5، ويشهد الشوط الخامس والأخير تسجيل «إيه إم» الهدف العاشر والأخير لتنتهي المباراة لصالحه بنتيجة 10-6.5.

أما المباراة الثانية التي جمعت بين فريقي زيدان وكلينوفا سكون، فبدأت بحذر من الفريقين، وانتهى شوطها الأول بتقدم فريق زيدان بهدفين مقابل هدف أحرزهما المرعب فيراري، وفي الشوط الثاني أضاف كل فريق هدفاً واحداً إلى رصيده، وهو ما حدث في الشوط الثالث لينتهي 4-3 لصالح فريق زيدان.

وفي بداية الشوط الرابع، واصل زيدان تقدمه ونجح كلينوفا في إحراز هدفه الرابع ثم الخامس، إلا أن هذا لم يعجب فريق زيدان الذي رد بهدفين منهياً الشوط 7-5، وفي الشوط الخامس أضاف كل فريق هدفه الأخير لينتهي اللقاء بفوز فريق زيدان 8-6 .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"