عادي
«أشتون توريس» بطل سباق الرويس في مضمار أبوظبي

«مجيب» يتوج بلقب تحضيري سباق كأس رئيس الدولة

23:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين (تصوير: محمد السماني)

أبوظبي: محمد مصطفى

توج الجواد «مجيب» لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بلقب السباق التحضيري لكأس رئيس الدولة، الذي أقيم ضمن الحفل الثامن لمضمار نادي أبوظبي للفروسية أمس الأول، وتألف من 7 أشواط مثيرة.

ونجح الجواد «مجيب»، في انتزاع لقب تحضيري كأس رئيس الدولة، بإشراف سالم الكتبي، وقيادة الفارس ريتشارد مولن، في الشوط الرابع، لمسافة 2200 متر. كما شهد الحفل تتويج الجواد «نبراس» لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، بسباق جبل حفيت في الشوط السابع للخيول المهجنة، لمسافة 1400 متر، وقاده الفارس ريتشارد مولن للفوز محققاً الثنائية في الحفل.

وفاز «إم إم البقلة» لمحمد مصبح المزروعي، بلقب سباق «جبل جيس» في الشوط الأول للمبتدئة لمسافة 1000 متر، وحقق الفوز بقيادة برناردو بنيرو.

وذهب لقب سباق «جبل الفاية إلى «أيه اف رسام» لخالد النابودة في الشوط الثاني والمخصص للمبتدئة بقيادة الفارس تاج أوشي.

وواصلت خيول خالد النابودة التألق، وحققت الثنائية مع الفارس تاج أوشي بالفوز في كأس الوثبة ستاليونز لملاك الإسطبلات الخاصة لمسافة 2200 متر في الشوط الثالث عن طريق «إيه اف مخرج». وانتزع «جوال الريف» لسيف المزروعي، لقب سباق كأس نادي أبوظبي الذهبي، لمسافة 1600 متر، بقيادة أنطونيو فريزو. وحلق «أشتون توريتس» لزياد كلداري بلقب سباق بطولة الرويس لمسافة 1200 متر في الشوط السادس الذي بلغت قيمة جائزته المالية 300 ألف درهم، وفاز البطل بقيادة باتريك دوبس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"