عادي

جوائز بالملايين لا تزال بانتظار سعداء الحظ خلال «دبي للتسوق»

احتفالات الفائزين مستمرة بسحوبات الذهب
17:51 مساء
قراءة 3 دقائق
دبي


دبي: «الخليج»
تستمر النسخة السابعة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق، والذي يختتم فعالياته في 30 يناير، في تقديم تجارب التسوق الفريدة والجوائز الكبرى والفعاليات المثيرة في جميع أنحاء المدينة وسط أجواء غير مسبوقة. وقبل ختام المهرجان، ما تزال هناك فرص مثيرة للمقيمين والزوار للاستمتاع بكل ما يعرضه المهرجان، وخاصة فرص الفوز بجوائز كبرى بملايين الدراهم التي قد تغير مسار حياتهم من خلال سحوبات مهرجان دبي للتسوق.

فرص من ذهب 


دبي مدينة الذهب، لذلك اشتهرت سحوبات مهرجان دبي للتسوق بمنحها فرصاً للمتسوقين للفوز بجوائز من هذا المعدن الثمين. وعشاق المهرجان والذهب والألماس والمجوهرات الذين يشترون مصوغات مقابل 500 درهم فما فوق، يمكنهم الدخول في سحب مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، حيث يتم منح كيلوجرام من الذهب لأربعة فائزين محظوظين كل أسبوع، وتسهم في تغير مجرى حياتهم وتسعدهم وعائلاتهم.
وهنا بعض قصص الفائزين الجدد الذين عبروا عن سعادتهم الغامرة بالفوز بـ¼ كيلوجرام من الذهب:

راجان سينج: اشتريت المزيد من الذهب حتى تزيد فرصي في الفوز


قال راجان سايني سوكفير سينج من الهند: «أقيم في دبي منذ أربع أو خمس سنوات. وهذه هي المرة الأولى التي أشارك فيها في السحب. تلقيت مكالمة تخبرني بأنني فزت بـ250 جراماً من الذهب، كان الأمر بالنسبة لي أشبه بحلم وهو أمر لا يصدق. لكن في دبي ومع مهرجان دبي للتسوق كل شيء ممكن، كما أنني اشتريت المزيد من الذهب بعد هذا الفوز، وأتوقع المزيد من فرص ربح الذهب. كما أنني أنتظر بفارغ الصبر السحب الكبير في 29 يناير. فشكراً لدبي ولإدارة المهرجان».

فاثيمونيسا محمد: أهدينا ابنتنا عملة ذهبية


من جانبه قال فاثيمونيسا محمد من الهند: «أعيش في دبي منذ 12 عاماً. ونشارك في مهرجان دبي للتسوق كل عام. وهذا العام، قدّر لزوجي الفوز بالذهب. ربحنا 250 جراماً من الذهب، ونحن سعداء جداً. أهدينا العملة الذهبية لابنتنا لتكون ذكرى من مهرجان دبي للتسوق على مر السنين وكانت سعيدة للغاية، شكراً لإدارة المهرجان ولدبي»

جافيد إقبال: الفوز بسحب الذهب ساعدني مالياً


وأعرب جافيد إقبال من باكستان عن فرحة الفوز بقوله: «أعيش في دبي منذ أكثر من 20 عاماً، لكنها المرة الأولى التي أشارك فيها في سحب مهرجان دبي للتسوق. اشتريت الذهب من جوي الوكاس وحصلت على قسيمة السحب التي فزت من خلالها بـ250 جراماً من الذهب، وهو ما سيحل العديد من التزاماتي المالية. أنا حقاً سعيد للغاية بهذا الفوز الذي أشعرني بأنني من أصحاب الحظ السعيد».

ميزا يوسف: ليست أول مشاركة ولكنه أول ربح


وعلقت ميزا يوسف من الهند: «ولدت هنا في مدينة العين. هذه ليست المرة الأولى التي أشارك فيها في سحب مهرجان دبي للتسوق، ولكنها المرة الأولى التي أفوز فيها. عندما ذهبت لزيارة دبي توجهت إلى متجر مالبار لشراء مصوغات ذهبية. وبعد أن قمت بتعبئة القسيمة، ودخلت في السحب شعرت بقرب الفوز بالجائزة. وحقاً حصلت على 250 جراماً من الذهب. هذه هي المرة الأولى التي أفوز فيها بجائزة قيمة؛ لذا فأنا ممتنة جداً لمجموعة دبي للذهب ومتاجر المجوهرات المشاركة ولمهرجان دبي للتسوق».
يمكن لجميع الزوار والمقيمين شراء المجوهرات من بين 180 متجراً مشاركاً في سحب مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، حيث لا تزال فرص الدخول في السحوبات الضخمة والفوز بجوائز تصل إلى 25 كيلوجراماً من الذهب متاحة للجميع. ومن بين تلك المتاجر سوق الذهب في ديرة، وبازار مينا، ومراكز التسوق داخل دبي.
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"