عادي

رئيس الدولة يمنح سفير صربيا وسام الاستقلال من الطبقة الأولى

أحمد الصايغ يقلّد ستانيمير فوكيسيتش الوسام
12:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، ستانيمير فوكيسيتش، سفير جمهورية صربيا لدى الدولة، وسام الاستقلال من الطبقة الأولى، بمناسبة انتهاء مهام عمله في الدولة، تقديراً للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في الدولة، ما أسهم في تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات.
وقلد أحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة، السفير الصربي الوسام خلال استقباله له في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي في أبوظبي.
وأعرب عن تمنياته للسفير بالتوفيق والنجاح في عمله، مثنياً على دوره خلال فترة عمله في تعزيز العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات وجمهورية صربيا في المجالات كافة.
من جانبه، أعرب فوكيسيتش عن بالغ تقديره وشكره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، مشيداً بالسياسة الحكيمة لسموه، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيراً إلى الإنجازات التي حققتها الدولة خلال الخمسين عاماً الماضية، والتي تعكس حرص القيادة وطموحها للارتقاء بمكانة الدولة إلى مصاف الدول المتقدمة.
وتقدّم السفير بالشكر لجميع الجهات الحكومية في الدولة على ما وجده من تعاون، كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين.
وام

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"