عادي

فرقة «رويال فاميلي» النيوزيلندية للرقص تبهج زوّار «إكسبو»

19:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي:«الخليج»

تدعو «أوتيروا نيوزيلندا» ضيوف «إكسبو 2020 دبي» من 31 يناير وحتى 2 فبراير، للحضور والاستمتاع بعرض ممتع لرقص الهيب هوب المعاصر، والتصاميم الحيوية والجذابة للرقصات لإحدى فرق الرقص المحبوبة والمطلوبة جداً في العالم، وهي «رويال فاميلي». وسيقام العرض في مدرج دبي ميلينيوم، وسيحتفي بروح الإبداع والابتكار للبلاد.

وستقدم الفرقة ثلاثة عروض رائعة في إكسبو؛ يقام الأول في اليوم الوطني لنيوزيلندا في 31 يناير، تليه عروض أخرى في الأول والثاني من شهر فبراير. وبقيادة القوة الإبداعية المشهورة عالمياً باريس غوبيل، تحظى فرقة الرقص بإعجاب كبير في صناعة الإبداع العالمية، حيث عملت مع كبار النجوم، مثل جاستن بيبر في أغنيته المصورة Sorry - التي فازت بجائزة «أفضل فيديو» في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية، مع مشاهدة ضخمة وصلت إلى ملياري مشاهدة.

وكانت عروض إكسبو هذه محط تركيز لباريس خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث قالت: «نيوزيلندا دولة قوية ومبتكرة، وأنا متحمسة لعرض بعض من ثقافتنا الفريدة للعالم عبر الراقصين الرائعين لفرقة «رويال فاميلي». إن أسلوب رقصنا يعتمد على سماع الموسيقى، وتنفسها، وعيشها، والشغف أثناء الرقص، ونقل المشاعر والأحاسيس. سنقدم أداءً لافتاً بالحركات المتقنة، ولا يسعنا الانتظار لمشاركة هذا العرض المذهل مع الجماهير في إكسبو 2020».

وخلال يناير، تستضيف نيوزيلندا عروضاً عصرية وحضرية، تركز على الشباب، بحيث تجذب الباحثين عن الترفيه وعشاق الرقص والموسيقى من جميع الأعمار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"