عادي

فلاهوفيتش يتلقى تهديدات بالقتل

15:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رياضة

متابعة: ضمياء فالح 

فتحت الشرطة الإيطالية تحقيقاً بعد تلقي مهاجم فيورنتينا الصربي دوسان فلاهوفيتش (21 عاماً) تهديدات بالقتل عقب تقارير تفيد بقرب رحيله صوب يوفنتوس مقابل 56 مليون استرليني.
 ورفع ألتراس فيورنتينا لافتات على سياج ملعب النادي أرتيميو فرانشي كما شوهدت سيارات الشرطة تحوم حول منزل اللاعب. وكتب المشجعون في إحدى اللافتات: «حراسك لن ينقذوا حياتك أيها الغجري، انتهى أمرك». واتهمه بعض المشجعين بأنه «مرتزق عصري»، ناهيك عن سيل من الشتائم بحق هداف الـ«سيري أي» الذي انضم للنادي في يوليو 2018 من بارتيزان بلجراد وتطور ليكون أكثر المهاجمين الواعدين في أوروبا.
 وحصل فلاهوفيتش على جائزة أفضل لاعب شاب العام الماضي في إيطاليا بعد تسجيله 21 هدفاً ويتساوى مع تشيرو ايموبيلي في صدارة الهدافين بـ17 هدفاً هذا الموسم.
 وكان فيورنتينا أعلن في أكتوبر رفض المهاجم تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2023، وأغضب فلاهوفيتش الألتراس قبل 3 أسابيع عندما رفض تنيفذ ركلة جزاء في شباك كالياري أمام مدرجاتهم وقال لزميله «لا أشعر بالارتياح لتنفيذها». 
ويشعر المشجعون بالغضب لأن يوفنتوس يخطف أفضل مواهب الفريق ففي عام 1990 انتقل نجمهم روبرتو باجيو لليوفي ما نجم عنه تظاهرات في الشوارع، وانتقل مؤخراً فيديريكو كييزا نجم منتخب إيطاليا الفائز بلقب يورو 2020 باستعارة لليوفي بشرط تحويل الصفقة لدائمة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"