عادي

مانشستر سيتي يضم جوليان الفاريز وينتصر على برشلونة وريال مدريد

18:55 مساء
قراءة دقيقتين
رياضة

إعداد – محمد ثروت

قالت تقارير صحفية أوروبية إن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تفوق على برشلونة وريال مدريد الإسبانيين في صفقة ضم المهاجم الشاب جوليان الفاريز، لاعب ريفر بليت الأرجنتيني.

وكشف الصحفي الإيطالي البارز فابريزيو رومانو، المتخصص في أنباء الانتقالات، أن صفقة انتقال جوليان الفاريز إلى مانشستر سيتي نجحت بالفعل، حيث سينتقل اللاعب إلى صفوف السيتي مقابل 18.5 مليون يورو، بعقد يستمر لمدة 5 سنوات.

وأشار رومانو إلى أن مانشستر سيتي سيقوم بإعارة اللاعب، البالغ من العمر 21 عاماً، إلى ناديه ريفر بليت خلال ما تبقى من الموسم الجاري، وسيعود للالتحاق بصفوف السيتي في يوليو 2022، كي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليج.

وقال موقع «فوتبول إسبانا» إن صفقة جوليان الفاريز ستساعد مانشستر سيتي على تعويض رحيل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أوجيرو، الذي انتقل إلى برشلونة مطلع الموسم الجاري، قبل أن يعلن اعتزاله لأسباب صحية.

وشارك الفاريز مع ريفر بليت في التتويج ببطولة كوبا ليبرتادوريس، والدوري الأرجنتيني، وشارك مع منتخب بلاده في التتويج ببطولة كوبا أمريكا الأخيرة، إلا أنه لم ينجح في تسجيل أي هدف في البطولة، إلا أن سجله التهديفي مع ناديه يتضمن تسجيل 36 هدفاً، بالإضافة إلى صناعة 25 هدفاً آخر في 96 مباراة.

وكان الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، قد أبدى رغبته في ضم الفاريز إلى ملعب الاتحاد، بوصفه البديل المثالي لمواطنه أجويرو، خاصة أن المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس لم ينجح في تعويض غياب أجويرو.
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"