عادي

مستشفى جديد للرئة والقلب في دبي بـ 495 مليون درهم

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»
وقعت سلطة مدينة دبي الطبية، اتفاقية شراكة مع مجموعة برايم للرعاية الصحية، لإنشاء مستشفى برايم لأمراض القلب والرئتين في المرحلة الثانية من مدينة دبي الطبية، بكلفة 495 مليون درهم.

قال جمال عبدالسلام، المدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الطبية خلال توقيع الاتفاقية: «لطالما وفّرت مدينة دبي الطبية البيئة الممكّنة والداعمة لنجاح الاستثمارات في قلب دبي، مستفيدين من موقع دبي المثالي على تقاطع الطرق العالمية، ما يجعل منطقتنا الحرة وجهة مختارة لمزودي خدمات الرعاية الصحية والمرضى الباحثين عن أرقى الخدمات في القطاع. ويشكل توقيع الاتفاقية اليوم مع مجموعة برايم للرعاية الصحية إنجازاً جديداً يرتكز على البنية التحتية المتطوّرة التي نوفرها لشركاء الأعمال. ونثق بأن افتتاح مستشفى برايم لأمراض القلب والرئتين، سيمثّل علامةً فارقة في القطاع الصحي في دبي، لما سيوفره للمرضى من خدمات رعاية صحية تخصصية».

من جانبه، قال الدكتور جميل أحمد، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة برايم للرعاية الصحية: «إنها لحظة فخر لمجموعة برايم للرعاية الصحية وبالتعاون مع هيئة مدينة دبي الطبية (DHCC) أن نعلن عن إطلاق مستشفى برايم للقلب والرئة في المرحلة الثانية من مدينة دبي الطبية. هذا المرفق المتميز للرعاية المتقدمة من الدرجة الثالثة مع ثلاثة مراكز للتميز في القلب والرئة والأورام، ما يعزز مكانة دبي كوجهة للتميز الطبي، ويوسع حدود الجيل القادم من الرعاية الصحية، ويهدي منشأة طبية عالمية المستوى إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"