عادي

«مهرجان الشيخ زايد» يقدم 4 فعاليات مملوءة بالمغامرة

20:03 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

يضم مهرجان الشيخ زايد العديد من الفعاليات والتجارب الترفيهية والثقافية والتشويقة التي تناسب كافة أفراد العائلة للاستمتاع بأوقات لا تنسى؛ حيث خصص 4 فعاليات لعشاق المغامرة تم تصميمها وفقاً لأعلى معايير الأمان والسلامة العامة.

وتعد فعاليات «إكستريم وينك إندز» التي تستمر حتى نهاية الشهر الجاري، عرضاً للدراجات النارية يقوم خلالها أربعة دراجين عالميين من إسبانيا وفرنسا وجمهورية التشيك والنمسا بالقفز في الهواء الطلق لمسافة نحو 20 متراً، إلى جانب العديد من الاستعراضات الاحترافية التي تأسر جمهور المهرجان من كافة الفئات العمرية.

بينما يضم المهرجان تجربة مملوءة بالمغامرة والإثارة، مخصصة للزوار من 12 عاماً وما فوق. وتنقسم هذه التجربة إلى قسمين «ScaryHouse» والذي يشمل العديد من الغرف، المراقبة بالكاميرات لضمان صحة الجميع، ويجب على الزوار المرور خلالها مع بعض المفاجئات التي تنتظرهم، وكذلك «Escape Room» وهي عبارة عن متاهة يجب تخطيها، وتستغرق التجربة من 15 – 20 دقيقة.

وتضم مدينة الألعاب الترفيهية في مهرجان الشيخ زايد، العديد من الألعاب التي صممت لتكون مناسبة لكافة أفراد العائلة، وتضم مجموعة كبيرة منها، وقد تم استحداث ألعاب جديدة، مثل «الأرجوحة الدوارة» التي ترتفع لنحو 40 متراً ويمكن من خلالها مشاهدة المهرجان ومنطقة الوثبة بأكملها.

وخلال مشاركته الأولى في المهرجان، يقدم جناح منتجع الفرسان الرياضي العديد من العروض والألعاب الرياضية التي تمزج بين التراث والحداثة، وكذلك الواقعية والافتراضية ويقدمها لزوار المهرجان لأول مرة، ومن هذه الألعاب لعبة المسار الانزلاقي (Zipline) التي تسمح للأطفال واليافعين بالانتقال من منطقة إلى أخرى بواسطة حبل يعلو فوق الأرض نحو 4 أمتار مما يمنح الأطفال شعوراً مشوقاً مملوءاً بالحماس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"