عادي

48 لاعباً ولاعبة في بطولة نادي ضباط شرطة دبي للتنس

22:33 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بنادي الضباط، وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للتنس، وبرنامج إسعاد شرطة دبي، ومبادرة «الروح الإيجابية»، عن انطلاق منافسات بطولة نادي ضباط شرطة دبي، يوم الجمعة، وتستمر 9 أيام للجنسين.

وأكد العقيد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالإنابة، أن البطولة يتم تنظيمها تزامناً مع توجيهات القيادة العامة لشرطة دبي الرامية للارتقاء بمستوى الألعاب والبطولات الرياضية في شرطة دبي، والتنويع في مضامينها، بما يعكس الصورة المشرفة للرياضة في شرطة دبي، ويعزز التنافسية بين اللاعبين الرياضيين سواء داخل شرطة دبي، أو بينها وبين الجهات الأخرى.

وأشار العقيد المنصوري إلى أن البطولة تفسح المجال للمنافسة بين ممارسي رياضة التنس من المواطنين والمقيمين لممارسة رياضتهم المفضلة، والتنافس على الجوائز المقدمة لأصحاب المراكز الأولى، مشيداً بمستوى التعاون الإيجابي والمثمر مع اتحاد الإمارات للتنس، والذي ينعكس إيجابياً على تطور المفاهيم الرياضية، متمنياً أن تحظى البطولة بأعلى درجات النجاح.

وأكد ناصر يوسف المرزوقي، الأمين العام لاتحاد التنس ومدير البطولة، أن البطولة تعتبر من البطولات التصنيفية المهمة، والتي تأتي في مطلع الموسم الرياضي الجديد للعام 2022، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي، وتترجم توجهات اتحاد التنس بالتكامل مع جميع الجهات المجتمعية لنشر ثقافة ممارسة رياضة التنس.

وأضاف: «سعداء لهذا التعاون ونتقدم بالشكر لإدارة نادي ضباط شرطة دبي للتعاون المثمر، ونتطلع إلى نجاح البطولة وأن تكون إحدى البطولات التي سيتم المواظبة على تنظيمها مستقبلاً، بحيث تكون ضمن الأجندة السنوية».

ويشارك في منافسات الرجال 32 لاعباً، وفي منافسات السيدات 16 لاعبة، وتبلغ القيمة الإجمالية للجوائز 30 ألف درهم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"