عادي

600 دراج في الجولة التحضيرية لتحدي سبينس بدبي

22:08 مساء
قراءة دقيقتين

شارك أكثر من 600 دراج في الجولة التحضيرية الختامية لنسخة هذا العام من تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية الذي تنظم فعالياته بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، استعداداً للسباق الذي تنطلق منافساته من مدينة دبي الرياضية في 19 فبراير المقبل. وسجل الدراجان ستيفن بيبيكاكيس وهيلي باخوفن فون إخت الزمن الأسرع في الجولة التحضيرية الختامية للحدث الرئيسي، لكل من الرجال والسيدات على الترتيب، حيث اجتاز ستيفين مسافة الجولة المحددة البالغ مسافتها 85 كيلومتراً في زمن قدره 1:57:31.13 ساعة، فيما حققت هيلي زمناً قدره و2:01:54.57 ساعة.

وفي فئة السيدات، حققت بابيتا خاطري الزمن الأسرع متقدمة على إلميرا بوليفيلو. ومع ختام فعاليات الجولات التحضيرية، يترقب عشاق رياضة الدراجات الهوائية في الدولة شارة بداية تحدي دبي جران فوندو سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية، حيث تنطلق المنافسة على ارتداء القميص الأصفر في السباق النهائي لهذا العام. ويرتدي الدراج جريجوري سيمبسون القميص الأصفر لفئة الرجال في تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية، متقدماً على منافسيه توري أوكونل، وستيفن بيبيكاكيس على سلم الترتيب.

شهدت الفعالية التحضيرية تنظيم أولى عيادات برنامج تعلم ركوب الدراجة الهوائية الذي تم إطلاقه مؤخراً، محققةً إقبالاً واسعاً وحضور عدد كبير من محبي الرياضة التي يشاركون لأول مرة فيها، بما فيها من مشاركة 16 دراجاً صغيراً ضمن الحضور الذين شاركوا فيها للتعرف على قواعد السلامة على الطرق وأساسيات ركوب الدراجات الهوائية ضمن مجموعات على مسار القدرة الشهير.

وكشف منظمو تحدي سبينس دبي 92 للدراجات عن إضافة فئة تحدي برايم ميديكال سينتر للدراجين الصغار والذي يقام في استاد دبي الدولي للكريكيت ضمن فعاليات حدث هذا العام، والذي يتيح لمحبي رياضة ركوب الدراجة الهوائية، الذين تتراوح أعمارهم من عامين إلى 12 عاماً، إمكانية المشاركة في فعالية خاصة بالعائلات مساء الجمعة 18 فبراير. وتنطلق فعاليات تحدي برايم ميديكال سينتر للدراجين الصغار على المسار الدائري في مدينة دبي الرياضية، الذي يتيح للصغار ركوب الدراجة الهوائية برفقة العائلة في أجواء آمنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"