عادي

المنافسات النهائية لمونديال الفنون القتالية اليوم

«عمومية» الاتحاد الدولي تُعقد في أبوظبي
23:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
5
6

تنطلق اليوم المنافسات النهائية في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للكبار والشباب، في صالة جوجيتسو أرينا بالعاصمة أبوظبي التي تشهد أيضاً عقد الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة في الساعة الثانية عشرة ظهراً بفندق ميلينيوم الروضة، بمشاركة رئيس الاتحاد وممثلي الاتحادات الرياضية، لإجازة تقرير العام المنصرم والخطط المستقبلية.

وتشمل برامج اليوم حفلاً مبسطاً يحتوى على عرض أعلام الدول المشاركة في البطولة في الساعة الخامسة، قبل انطلاق المنافسات النهائية لفئة الشباب للرجال والسيدات.

وأقيم 50 نزالاً في نصف نهائي البطولة لفئة الرجال والسيدات، وقد شهدت تنافساً مثيراً من أجل الصعود إلى النهائيات، وتمكن البحريني محمد السميع من إقصاء منافسه الطاجيكي في نزال ناري حسم بالنقاط ويخوض النهائيات اليوم إلى جانب عدد من زملائه في المنتخب.

وأعرب محمد جاسم الحوسني الأمين العام للجنة الفنون القتالية المختلطة في اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن سعادته بالصورة التي ظهرت عليها بطولة العالم في العاصمة أبوظبي، وذلك على الرغم من إقامتها للمرة الأولى في الإمارات، وقبل إقامة أي حدث محلي متعلق باللعبة.

وقال: «استضافة البطولة جاء في وقت قياسي للغاية، وتم تكوين منتخب للعبة في زمن قصير أيضاً، حيث كانت الفكرة استضافة الحدث في سبتمبر من العام الماضي، إلى أن تم توقيع التعاقد على إقامة الحدث في نوفمبر».

وأكد الحوسني أن أبوظبي أصبحت عاصمة للفنون القتالية، بعد استضافة العديد من البطولات العالمية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"