عادي

دبي تتيح تجديد رخص الدراجات المائية لعامين

13:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت سلطة مدينة دبي الملاحية بأنه بدءاً من يناير 2022 سيتمكن الأفراد من تسجيل أو تجديد رخصة الدراجة المائية الترفيهية لمدة عام أو عامين، وذلك بعد توفير تأمين للفترة المطلوبة.
وأكد الشيخ سعيد بن أحمد بن خليفة آل مكتوم، المدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الملاحية، التابعة لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، أن القرار الجديد يأتي ضمن جهود السلطة نحو توفير حزمة من التسهيلات بشأن إجراءات التسجيل والتجديد للوسائل البحرية الترفيهية في سبيل تحقيق أعلى معدلات سعادة ورضا المتعاملين.
وأوضح المدير التنفيذي أن عملية تسجيل أو تجديد رخص الدراجات المائية الترفيهية لمدة عام أو عامين تخضع لاشتراطات ومتطلبات لمزاولة النشاط، والتي يأتي على رأسها توفير وثيقة تأمين صالحة خلال الفترة المطلوبة، وذلك حرصاً على حركة وملاحة الدراجات المائية بما يتوافق مع متطلبات الأمن والسلامة التي تقرها سلطة مدينة دبي الملاحية.
وقال الشيخ سعيد: «تعمل السلطة على تحديث آليات الترخيص البحري للوسائل الترفيهية بأنواعها من حين لآخر بهدف تعزيز كفاءة مكونات القطاع البحري من خلال تطوير الأطر التشريعية المنظمة لمختلف الأنشطة البحرية والرياضات المائية مع الالتزام بأفضل الممارسات الدولية التي تساعد على توسيع نطاق وجودة الخدمات البحرية التي تقدمها سلطة مدينة دبي الملاحية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"