عادي

راشد بن حميد: لا نزال في قلب المنافسة ويجب مساندة الكرة الإماراتية

23:57 مساء
قراءة دقيقتين
راشد بن حميد

عبّر الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، عن سعادته بما قدمه لاعبو منتخب الإمارات في مباراتهم أمام المنتخب السوري، وتحقيقهم الفوز بهدفين نظيفين، في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022.

وقدم رئيس اتحاد الكرة التهنئة إلى شعب الإمارات على هذا الفوز المهم الذي يعطي دافعاً قويا للمباريات المقبلة، مؤكداً أن منتخب الإمارات لا يزال في صلب المنافسة من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم حتى لو من المركز الثالث فيظل الأمل قائماً.

وقال الشيخ راشد بن حميد في تصريحاته بعد المباراة: «نتطلع لمزيد من النجاحات في المباريات المقبلة، فكل مباراة قادمة ستكون في غاية الأهمية، وما قدمه شباب منتخبنا في مباراتهم أمام المنتخب السوري من أداء جميل وفنيات عالية وأسلوب لعب الجماعي، وكفاح في الملعب يستحقون عليه الشكر جميعاً، سواء لاعبين أو إدارة فنية، فهي مباراة مشرفة بحق، وتدعونا لأن نفخر بشبابنا».

وأكد رئيس اتحاد الكرة أن المنتخب سوف يستمر على العطاء نفسه، والتحضير لكل مباراة مقبلة على حدة من أجل تحقيق الفوز، خاصة أن دولة الإمارات غنية بلاعبيها أصحاب المستويات والفنيات والمهارات العالية.

ووجّه رئيس اتحاد الكرة رسالة طمأنة إلى الجمهور الإماراتي ومحبي «الأبيض» حيث قال: «نطمئن الجمهور بأن منتخب الإمارات لديه من الكفاءات التي يمكن أن تؤهله إلى كأس العالم، يجب على الجميع أن يدعم منتخبنا في كل ظروفه وتحدياته، التي يمر بها أي منتخب في العالم، يجب أن نقف جنباً إلى جنب مع مستقبل كرة الإمارات حتى نرتقي بها ونصل إلى المستويات التي ترضي تطلعاتنا وطموحاتنا». (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"