عادي

رصد اتصال من سان جيرمان بوكيل ديمبيلي

19:33 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: ضمياء فالح

رصدت كاميرا قناة إسبانية هاتف موسى سيسوكو، وكيل نجم برشلونة عثمان ديمبيلي، وهو يتلقى اتصالاً من ليوناردو المدير الرياضي لنادي باري سان جيرمان في المطار عند وصوله لمدينة برشلونة.

وقربت القناة صورة شاشة الهاتف ليتبين أن المتصل «ليوناردو PSJ» وسط تكهنات حول شكوك بتمديد النجم الفرنسي(24 عاماً) لعقده مع الفريق الكتالوني.

وكان المدرب تشافي ترك ديمبيلي خارج تشكيلته في مباراة الكأس أمام أتلتيك بلباو، ثم أمام ألافيس في الدوري، واتهم ماتيو أليماني مدير الكرة في النادي اللاعب بعدم الإخلاص وقال:«نتفهم قرار ديمبيلي بعدم الاستمرار معنا وتواصلت مع المدرب لتركه خارج التشكيلة».

وتابع أليماني:«نريد لاعبين ملتزمين بالفريق لذا أبلغنا ديمبيلي بالرحيل في أسرع وقت ممكن. بدأنا المفاوضات معه في يوليو وقدمنا العديد من العروض وكلها رفضت، تم إبلاغه بالمغادرة فهو ليس ملتزماً بمشروع النادي». ورد سيسوكو وكيل اللاعب وقال: «إنهم يضغطون عليه لكن هذا لا ينفع مع أناس مثلنا، ربما ينفع هذا الأسلوب مع وكلاء مقربين من برشلونة وهذه ليست حالي. أنا هنا للدفاع عن حقوق ومصالح لاعبي. لسنا هنا للجدل حول ما يقال في مواقع التواصل، نعم لدينا مطالب مرتفعة لكننا أثبتنا في الماضي أن خيارات ديمبيلي الكروية ليست من أجل المال وإلا كان ليلعب في ريال مدريد ومانشستر يونايتد اللذين تقدما بعرض أكبر في 2017. إذا أراد برشلونة التفاوض كان ليجلس معنا لنتحدث لكن المشكلة أنه لا توجد مفاوضات فقط تهديدات بعدم إشراكه في المباريات. هذا غير مسموح وسوف ندافع عن حقوق ديمبيلي قانونياً إن لزم الأمر. لا نعرف بعد ما سنفعل أو ما سنقرر لكن إدارة برشلونة هي التي تريد خسارة عثمان».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"