عادي

طيران الإمارات تستأنف السفر إلى 5 وجهات إفريقية

19:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الإمارات

دبي: «الخليج» 

أعلنت طيران الإمارات عن استئناف عمليات نقل الركاب بين دبي وخمس دول إفريقية اعتباراً من 29 يناير /كانون الثاني الجاري، ما سيوفر للعملاء مزيداً من الخيارات والقيمة العالية وتعزيز الاتصال من وإلى دبي وعبرها.
وتشمل عملية استئناف الخدمات واسعة النطاق، أديس أبابا (إثيوبيا)، ودار السلام (تنزانيا)، ونيروبي (كينيا)، وهراري (زمبابوي)، إضافة إلى بوابات طيران الإمارات الثلاث في جنوب إفريقيا: جوهانسبرج وكيب تاون ودربان.
وسيتمكن عملاء طيران الإمارات المسافرون من المحطات الإفريقية من مواصلة رحلاتهم بأمان عبر دبي إلى مختلف وجهات الناقلة في أوروبا والشرق الأوسط والأمريكيتين وغرب آسيا وأستراليا.
ويحتاج جميع الركاب الذين يسافرون من شبكة طيران الإمارات في إفريقيا إلى دبي كوجهة نهائية، حيازة نتيجة سالبة لاختبار PCR لم يمض على إجرائه في منشأة معتمدة، أكثر من 48 ساعة. 
وتحتسب صلاحية الاختبار من وقت جمع العينة. وعند الوصول إلى دبي، سيخضع الركاب لاختبار PCR إضافي ويبقون في الحجر الصحي الذاتي حتى تلقيهم نتائج الاختبار.
ويتعين على الركاب المسافرين من الوجهات الإفريقية المارين عبر دبي (ركاب الترانزيت)، اتباع القواعد والمتطلبات الخاصة بوجهاتهم النهائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"