عادي

كريستيانو رونالدو في ضيافة «إكسبو دبي» الجمعة

20:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

يزور اللاعب البرتغالي، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو إكسبو 2020 دبي يوم الجمعة 28 يناير، للمشاركة في جلسة حوارية تُعقد بساحة الوصل في إطار فعاليات أسبوع الصحة واللياقة المقامة حالياً في الحدث الدولي.

ومن المقرر أن تُعقد هذه الجلسة في تمام الساعة 15:00 بتوقيت الإمارات، وينصح الجماهير بالحضور مبكراً.

ويُعتبر الأسطورة الكروية رونالدو، الذي أحرز أكثر من 800 هدف للأندية التي لعب لها، ولمنتخب بلاده طوال مسيرته الكروية التي امتدت ل 20 عاماً، اللاعب الدولي الأكثر تسجيلاً للأهداف على الإطلاق، ويُنظر إليه على نطاق واسع كواحد من أفضل وأعتى لاعبي كرة القدم حالياً.

وقد تُوّج الدولي البرتغالي بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات وتُوج أيضاً مع مختلف الأندية التي لعب لها ببطولة دوري أبطال أوروبا خمس مرات، بواقع أربع مرات مع نادي ريال مدريد، ومرة واحدة مع نادي مانشستر يونايتد.

وقاد اللاعب المخضرم، الذي شارك في أربع بطولات كأس عالم، وخمس بطولات لكأس الأمم الأوروبية «اليورو»، منتخب بلاده البرتغال للفور بلقب بطولة يورو 2016 مسجلاً لفريقه ثلاثة أهداف في تلك البطولة.

ويزور رونالدو حالياً إمارة دبي برفقة زملائه في فريق مانشستر يونايتد ضمن معسكر تدريبي في أجواء منعشة بمناسبة العطلة الشتوية في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريمير ليج».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"