عادي

مارفيك: لست قلقاً.. و«الأبيض» لن يتأثر بالغيابات

00:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مارفيك في المؤتمر الصحفي (تصوير: هيثم الخاتم)

أكد الهولندي فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الأول، جاهزية «الأبيض» الكاملة لخوض مباراة سوريا، وقال خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة والذي عُقِد في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد آل مكتوم بنادي النصر: إن التحضيرات سارت بشكل جيد وأن المنتخب جاهز تماماً للقاء.

وشدد مارفيك على أهمية المواجهة، مشيراً إلى أن كل مباريات التصفيات مهمة، لكن لقاء اليوم يكتسب أهمية أكبر نظراً لموقف المنتخب، وحاجته إلى الفوز. وأوضح المدرب أن المنتخب يفقد عدداً من اللاعبين، لكنه ليس قلقاً لأن المنتخب يملك تشكيلة مميزة من اللاعبين الشباب، لديهم طاقة جيدة وقال: «ثقتي كبيرة في كل اللاعبين، ونعمل معاً لتحقيق الهدف المطلوب». وأضاف: «الغيابات موجودة لكن تأثيرها لن يكون كبيراً، نمتلك لاعبين قادرين على تعويض النقص، نعم ربما نعاني بسبب غيابات واضحة خاصة في خط المقدمة، لكن ثقتنا كبيرة في العناصر الموجودة».

وأعلن عبد العزيز هيكل لاعب المنتخب الوطني الأول، أنهم يسعون لحصد النقاط الثلاث بالفوز على منتخب سوريا، واصفاً المواجهة بالمهمة، مؤكداً أن الجميع سيبذل قصارى جهده لتحقيق نتيجة إيجابية لتعديل وضع الأبيض في المجموعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"