عادي

«هيلث هب» الصحية تحصل على الاعتماد الكندي «الفئة الذهبية»

22:44 مساء
قراءة دقيقتين

دبي- «الخليج»

حصلت مجموعة الفطيم للرعاية الصحية، الذراع الصحية لمجموعة الفطيم، والمتمثلة في عيادات «هيلث هب» في دبي على شهادة اعتماد الجودة «الفئة الذهبية» من اللجنة الدولية الكندية التي تعد من أهم الجهات العالمية المرموقة في اعتماد منشآت الرعاية الصحية.

وتمنح اللجنة الدولية الكندية «الفئة الذهبية» للمؤسسات الصحية الملتزمة إلى أقصى درجة بتطبيق الجودة العالية في رصد النتائج، واستخدام الأدلة وتطبيق أفضل الممارسات لتحسين خدمات الرعاية الصحية المقدمة.

وسلم جان فيليب ليتو القنصل العام لكندا في دبي والإمارات الشمالية، شهادة الاعتماد الجودة إلى عمر عبدالله الفطيم نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الفطيم وكبار الإداريين في مجموعة الفطيم للرعاية الصحية بالنيابة عن اللجنة الدولية الكندية.

وقال عمر عبدالله الفطيم، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة: فخورون بالاعتماد الكندي الذي حصلت عليه عيادات هيلث هب. وهي خطوة مهمة في مسعانا المستمر للتأثير، وإثراء حياة شعب دولة الإمارات والمنطقة من خلال توفير حزمة من خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة للجميع.

وقال د. مروان الملا المدير التنفيذي لقطاع التنظيم الصحي في هيئة الصحة بدبي، يمثل هذا الاعتماد إضافة مهمة لرصيد إنجازات القطاع الصحي في دبي (الحكومي والخاص)، كما أنه يتوافق مع توجهات الهيئة نحو الوصول إلى نموذج صحي عالمي على أعلى درجات التنافسية.

من جانبه هنأ د. حيدر سعيد اليوسف مدير عام مجموعة الفطيم للرعاية الصحية، الكوادر الطبية والإدارية في عيادات هيلث هب، مثنياً على جهودهم المخلصة طوال فترة الإعداد المكثف لمطابقة معايير الاعتماد، كما أشاد بخطة العمل الممنهجة والمدروسة التي وضعتها فرق العمل لتحقيق هذا الإنجاز وفي إطار زمني قياسي.

وأوضح د. ذو الفقار البعاج المدير الطبي في مجموعة الفطيم للرعاية الصحية، أن الوصول للاعتماد تحقق بعد تطبيق أفضل المعايير والممارسات الدولية، بفضل خطط المجموعة الرامية لتقديم الرعاية الصحية الشاملة والمبتكرة والارتقاء بمستوى ونوعية الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"