عادي
اللجنة المنظمة تلتقي قنصل المملكة المتحدة

العواني: أبوظبي جاهزة لمونديال الأندية

22:45 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الاجتماع

عقد عارف العواني نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لكأس العالم للأندية (الإمارات 2021) العضو المنتدب، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، اجتماعاً مثمراً مع سارة سبنسر، قنصل المملكة المتحدة، مديرة العمليات القنصلية الإقليمية.

وجاء الاجتماع الذي عقد بمقر مجلس أبوظبي الرياضي، بحضور سهيل العريفي، وطلال الهاشمي، عضوي اللجنة، ويعقوب السعدي، رئيس اللجنة الإعلامية، بهدف التنسيق والتسهيل على الجمهور الإنجليزي المزمع حضوره لمباريات «مونديال أبوظبي»، حيث يتوقع وصول أعداد كبيرة مع نادي تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، وأحد الفرق الجماهيرية حول العالم، والذي يتمتع بشعبية كبيرة في المنطقة العربية.

وتطرق الاجتماع إلى بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين، خصوصاً أن أبوظبي أصبحت وجهة دائمة لاستضافة الأحداث الرياضية الدولية، بوصفها عاصمة للرياضة العالمية.

واستمعت القنصل البريطاني إلى شرح من جانب العواني، بشأن ما وصلت إليه تجهيزات واستعدادات العاصمة أبوظبي لاستضافة الحدث بشكل استثنائي، حيث آلت الأمور التنظيمية والإجرائية إلى الجاهزية الكاملة، بما يضمن خروج البطولة بشكل يليق بالسمعة الدولية الطيبة التي تتمتع بها عاصمة الرياضة العالمية، حيث اعتادت أبوظبي نيل «صك التميز».

واطمأنت قنصل المملكة المتحدة على آخر المستجدات في ما يتعلق بدخول وخروج الجماهير الإنجليزية، إضافة إلى توافر كل وسائل الراحة التي تكفل للجماهير الحاضرة، العودة بتجربة خالدة ومتميزة، تكون العاصمة أبوظبي فيها الفائز الأول.

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية، إحدى البطولات الكبرى على أجندة الاتحاد الدولي (الفيفا) في أبوظبي من 3 إلى 12 فبراير المقبل.

ووعد العواني بتنظيم نسخة مختلفة من الحدث العالمي الكبير، وقال: «البطولة تسهم في ترسيخ علاقاتنا مع «فيفا»، وتمنح الجزيرة الممثل الإماراتي فرصة الاحتكاك القوي في مباريات رسمية مع أندية كبيرة وعريقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"