عادي
«السوق الحرة دبي» الراعي البلاتيني لبطولة المنتخبات

القرقاوي يحتفظ برئاسة الاتحاد العربي لكرة السلة

22:40 مساء
قراءة دقيقتين
مؤتمر صحافي - البطولة العربية لكرة السلة تصوير: (( هيثم الخاتم ))

دبي: مسعد عبدالوهاب
احتفظ اللواء «م» إسماعيل القرقاوي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة السلة، برئاسة الاتحاد العربي لولاية جديدة، بعد إغلاق باب الترشح دون تقدم أحد لمنافسته على المنصب، على أن يتم اعتماد فوزه في الاجتماع القادم للجمعية العمومية للاتحاد العربي الذي سيعقد على هامش البطولة العربية لكرة السلة للمنتخبات التي تستضيفها الإمارات في دبي خلال الفترة من 8 إلى 16 فبراير المقبل.

وفي سياق متصل، تم الإعلان عن رعاية السوق الحرة ـ دبي، للنسخة الرابعة والعشرين من البطولة العربية للمنتخبات لكرة السلة للرجال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الخميس، في قاعة المحاضرات بالسوق الحرة ـ دبي، وتم خلاله الكشف عن تفاصيل تنظيم البطولة التي تضم 8 منتخبات أكدت مشاركتها في منافساتها حتى الآن، وهي إلى جانب الإمارات البلد المضيف: تونس والجزائر وليبيا ولبنان وسوريا والأردن والصومال، علاوة على المغرب التي أعلنت مشاركتها بانتظار موافقتها النهائية نهاية الشهر الحالي.

حضر المؤتمر الصحفي الذي تم خلاله الإعلان الرسمي عن الرعاية اللواء «م» إسماعيل القرقاوي، رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة، وراميش سيدامبي الرئيس التنفيذي للعمليات في سوق دبي الحرة، وصلاح تهلك نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المؤسسية، ومحمد عبدالله الزرعوني رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد كرة السلة مدير البطولة، وسالم المطوع الأمين العام للاتحاد، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، ووقع عقد الرعاية القرقاوي وراميش سيدامبي.

وافتتح اللواء «م» إسماعيل القرقاوي المؤتمر الصحفي بكلمة تقدم في مستهلها بالشكر والعرفان إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى لطيران الإمارات، على دعمه ورعايته للرياضة بصفة عامة، وكرة السلة بصفة خاصة، من خلال علاقة متينة امتدت لأكثر من ثلاثة عقود منذ عام 1989.

وأضاف: «نؤكد أهمية هذه الشراكة وانعكاسها الإيجابي على كل النجاحات التي تحققت في السنوات الماضية، ونتطلع للمزيد من التألق والإبداع في بطولة المنتخبات».

وأعرب صلاح تهلك عن سعادة السوق الحرة في دبي بتجديد شراكتها مع اتحاد الإمارات لكرة السلة، والتي امتدت لأكثر من ثلاثة عقود، لتمتد إلى الشراكة في بطولة المنتخبات العربية الرابعة والعشرين لكرة السلة.

وقدم محمد الزرعوني مدير البطولة شرحاً مفصلاً عن النواحي التنظيمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"