عادي

القيادة العليا بشرطة الشارقة تناقش تعزيز الأداء الأمني

22:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ترأس اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة الاجتماع الأول للجنة القيادة العليا الدائمة لعام 2022 بشرطة الشارقة الذي عقد، أمس الخميس، في نادي ضباط الشرطة بحضور أعضاء اللجنة العليا الدائمة.

ورفع اللواء الشامسي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بمناسبة اليوبيل الذهبي لتولّي سموه مقاليد الحكم في إمارة الشارقة، مؤكداً أن المسيرة الظافرة التي شهدتها الإمارة على مدار خمسة عقود عكست الجهود التي بذلها سموه لرفعة الإنسان والنهوض بالمجتمع بكافة فئاته وقطاعاته وعززت مكانة إمارة الشارقة على جميع الصعد، المحلية والإقليمية والعالمية.

واستعرض الاجتماع نتائج دراسة جودة الحياة في بيئة العمل لعام 2021، كما استعرض العميد محمد علي الشحي مدير إدارة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية الأجندة المحدثة لحقوق الإنسان في الوزارة، وأهم المحاور المرتبطة بها، إضافة إلى مناقشة ما استجد من أعمال في تنظيم الاحتفال باليوبيل الذهبي لوزارة الداخلية، وعدد من المحاور الرامية إلى تعزيز الأداء في المجال الأمني.

وأعرب قائد عام شرطة الشارقة عن شكره وتقديره لأعضاء اللجنة على الجهود المبذولة التي أسهمت في تحقيق المؤشرات الاستراتيجية لشرطة الشارقة، مؤكداً أن الروح الإيجابية والعزيمة لفرق العمل عوامل رئيسية أدت إلى تحقيق أعلى مستويات المؤشرات الأمنية في العام الماضي، داعياً كل المسؤولين إلى مواصلة العمل وتحقيق أعلى مستويات الجودة والريادة في تقديم الخدمات التي ترسخ دعائم الأمن المجتمعي وتعزز من جودة الحياة الأمنية لأفراد المجتمع. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"