عادي

الكربي يفتتح انتصارات بطولة الشراع للقفز

22:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الكربي

أحرز الناشئ عبد الله حمد الكربي، بالفرس «كورال بيتش»، أول الانتصارات في منافسة بطولة القفز الدولية من فئة النجمتين التي انطلقت أمس الخميس، بالتزامن مع فعاليات النسخة الخامسة لبطولة الشراع الدولية لقفز الحواجز من فئة الأربع نجوم، على ميدان منتجع الفرسان الرياضي الدولي.

وفي أولى منافسات البطولة الدولية من فئة النجمتين، أقيمت منافسة سرعة من جولة واحدة، وصمم مسارها بحواجز بلغ ارتفاعها 130 سم، وتنافس فيها 49 فارساً وفارسة، وبرز من بينهم فارسنا عبد الله حمد الكربي على صهوة الفرس «كورال بيتش»، وأنهى الجولة في أفضل أزمنة الفرسان حيث بلغ 49.17 ثانية، وتوّج بجائزة المركز الأول، وحل ثانياً الفارس السوري مبارك ماندو، وتوج ثالثاً فارسنا موفي عويضة الكربي..

افتتحت منافسات البطولة بدولية الخيول الصغيرة عمر 6 سنوات، من فئة النجمة الواحدة، بمواصفات المرحلتين الخاصة على حواجز 125 سم،وأكملت الجولة دون خطأ 14 خيلاً، وفازت بجائزة المركز الأول الفرس «لومادين» بقيادة الفارس السوري هشام غريب، ونال جائزة المركز الثاني الجواد «لوكي ايه لا مويس» بقيادة فارسنا ناصر خميس علي سعيد، والمركز الثالث ذهب إلى الجواد «لوكاردو او» بقيادة حمد علي الكربي.

وتواصلت منافسات الخيول الصغيرة، وأقيم شوط للخيول عمر 7 سنوات،ونجحت 13 منها في إكمال المرحلتين دون خطأ، وحازت الصدارة الفرس «أبوثيوس زد» بقيادة فارسنا أرحمة سيف العواني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"