عادي

النصر يحتفل ببطولة دوري الشباب اليوم

22:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق النصر بطل دوري شباب الصالات

دبي: عصام هجو

يسدل الستار على النسخة الرابعة من دوري الشباب لكرة قدم الصالات في السابعة مساء اليوم الجمعة، بثلاث مواجهات تشكل مجموع مباريات الأسبوع الأخير من الدوري، وتجمع اتحاد كلباء مع خورفكان في الثالثة عصراً، والبطائح مع المدام في الخامسة مساء.

يستضيف النصر على ملعبه في صالة راشد بن حمدان فريق دبا الحصن في مباراة التتويج، والتي تعتبر مباراة احتفالية لشباب «العميد» بعدما حسموا بطولة الدوري لمصلحتهم قبل نهايتها بجولتين، كما حسم المدام المركز الثاني.

وأكملت اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات برئاسة عبد الملك جاني الذي سيتقدم الحضور الرسمي للمباراة، كافة الترتيبات المتعلقة بتتويج النصر بدوري الشباب. وأكد منصور بوسمرة مشرف كرة الصالات في القلعة الزرقاء، اكتمال كافة التجهيزات في صالة راشد بن حمدان للاحتفال بأبطال دوري شباب الصالات، متمنياً أن يواصل فريقه الانتصارات وأن يتوج وهو فائز كي تكتمل فرحة تحقيق الإنجاز بخسارة واحدة كانت أمام المدام.

وتوجه بالشكر إلى اللجنة التنفيذية لكرة الصالات،وإلى نادي دبا الحصن على تحويل مباراة النصر من صالة الحصن حسب البرمجة إلى صالة نادي النصر لإتاحة الفرصة للفريق للاحتفال في أرضه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"