عادي
للمرة الثالثة على التوالي

جامعة زايد تجدد انضمامها لمجموعة مدارس أبل

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عدد من الحضور خلال استلام الجائزة

أبوظبي: "الخليج"

فازت إدارة التسهيلات الطلابية في جامعة زايد، والتي تقوم جميع الخدمات الأكاديمية الداعمة لتعليم أصحاب الهمم في الجامعة، بجائزة "مدارس أبل المتميزة" للأعوام 2021-2024 وهي جائزة متخصصة في مجال الإبداع والقيادة والتميز العلمي، تمنحها "أبل" للجهات التي تمثل رؤيتها لبيئة مستقبلية تعليمية متميزة.

جاء ذلك تقديراً لتميز هذه الإدارة في توفير أفضل الخدمات التي تساند طلبة الجامعة من أصحاب الهمم، للتمتع بتجربة تعليمية متكاملة، وذلك من خلال تمكينهم من استخدام التكنولوجيا والمصادر المساندة وتطبيقات التسهيلات؛ لتحقيق النجاح في دراستهم الجامعية.

وتعتبر "مدارس أبل المتميزة" بمثابة مراكز ابتكار وتطوير مهارات القيادة للطلبة وتقديم خدمات متميزة في مجال التعليم. وتقوم تلك المدارس المتميزة باستخدام تقنيات استثنائية مقدمة من الشركة العالمية "أبل" Apple لتحفيز الإلهام والإبداع وإبراز مستويات التفكير النقدي، وتقديم نتائج موثقة لإنجازات الطلبة الأكاديمية.

وهذه هي المرة الثالثة على التوالي التي تفوز فيها إدارة التسهيلات الطلابية بهذه الجائزة تقديراً من شركة أبل لما تقدمه الإدارة من تمكين للطلبة من أصحاب الهمم من خلال التقنيات المقدمة من أبل وكذلك من خلال توفير التكنولوجيا المساندة وميزات إضافية لتساعد الطلبة لمواصلة تعليمهم باستقلالية.

وجرى الاحتفال بتسلم الجائزة في إدارة التسهيلات الطلابية في جامعة زايد بحضور فاطمة القاسمي مديرة إدارة التسهيلات الطلابية في الجامعة وفريق عمل الإدارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"