عادي

ختام «دبي للتسوق».. تخفيضات وحفلات وألعاب نارية

23:35 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

يختتم مهرجان دبي للتسوق دورته ال27 التي استمرت سبعة أسابيع، وقدمت العديد من العروض الترويجية والترفيهية الكبرى، والكثير من الجوائز مع أكبر تخفيضات في عطلة نهاية الأسبوع من اليوم إلى بعد غد الأحد. ويمكن للمتسوقين توفير ما بين 25% إلى 90% من قيمة المنتجات في أكثر من 2000 متجر في جميع أنحاء المدينة يضم أكثر من 500 علامة تجارية.

وخلال أسبوع التخفيضات الكبرى، تستضيف دبي العديد من الحفلات المباشرة لنجوم الغناء. من بينها حفل جيمس بلاند نجم الغناء العالمي الكبير في «كوكاكولا أرينا» غداً. ويحيي الفنان راشد الماجد الأحد ليلة تجمعه بوليد الشامي، إضافة إلى حفل «سوّاح» بتقنية «الهولوجرام» للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ على مسرح الحبتور في «لا بيرل».

ويستمتع سكان دبي وزوارها بالعروض الختامية للألعاب النارية في نسخة هذا العام من المهرجان والتي تقام في كل من «ذا بوينت» و«ذا بيتش»، ومقابل «جميرا بيتش ريزيدنس» والتجول في أسواق المهرجان الشهيرة هناك. وكذلك يمكن لرواد المهرجان التوجه إلى منطقة السيف التاريخية، حيث سوق المهرجان الذي يضم العديد من تجارب التسوق والتنزه والمأكولات، أو فعالية «ذا هب» في الخوانيج لتناول أطباق المطاعم المحلية، وتمضية يوم في الهواء الطلق مع إيقاعات ال «دي جي».

وتعود سلسلة الأسواق المحلية للسيدات مع معارض المسك هذا الأسبوع في فندق «بالازو فيرساتشي» في شراكة للمهرجان مع «آيكونز» لعرض أحدث إبداعات الموضة والأزياء الفاخرة للنساء والأطفال، من مجموعة مختارة من العلامات التجارية المحلية والإقليمية.

وتنتظر الصغار والكبار تجربة «هاري بوتر» في «مول الإمارات»، بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية إضافية لجميع أفراد العائلة مع نجوم أدغال مدغشقر في «سيتي سنتر مردف».

ولعشاق الرياضة فعالياتهم في المهرجان هذا الأسبوع في بطولة «دبي ديزرت كلاسيك» برعاية منصة Slync.io وتشهد مشاركة نجوم العالم وكأس رايدر وأبطال الجولف السابقين في هذا الحدث المهم الذي يستضيفه نادي الإمارات للجولف.

وهذا الأسبوع هو الفرصة الأخيرة لتحقيق ربح هائل واقتناص جوائز غير مسبوقة، خلال سحوبات متعددة.

وتستمر جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، والتي تهدف إلى الاحتفاء بتجربة مهرجان دبي للتسوق من خلال صنع محتوى رقمي إبداعي. ويشارك صُنّاع المحتوى في الإمارات لاختبار مهاراتهم في التصوير بالفيديو والتحرير من خلال إنتاج فيلم قصير حول موضوع «أروع أوقات السنة» ومن ثم نشره عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم باستخدام الهاشتاج #DSFWONDERS على منصتي «إنستجرام» و«تيك توك» لفرصة الفوز بجوائز قدرها 200 ألف درهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"